صورة عبلة كامل على مائدة الرحمن تثير البلبلة.. وطليقها يوضح
جديد فوشيا
05 أبريل 2022 7:18

صورة عبلة كامل على مائدة الرحمن تثير البلبلة.. وطليقها يوضح

أثارت صورة للفنانة المصرية عبلة كامل على مائدة الرحمن في شهر رمضان المبارك موجة من الجدل والتساؤلات حول صحة الموضوع، خاصة أن تلك الموائد تُقام للمحتاجين والفقراء خلال الشهر الفضيل.

وحول تفاصيل الواقعة، نشر حساب على موقع إنستغرام يحمل اسم الفنانة، ويتابعه أكثر من 341 ألف معجب، صورة لعبلة كامل جالسةً على مائدة الرحمن برفقة مجموعة من الأفراد، وأرفقت بتعليق تهنئة للمتابعين جاء فيه: ”كل عام وأنتم بخير أحبابي وأولادي أنا أتابع كل تعليقاتكم الجميلة شكرا لكم“.

2022-04-received_996852620938775-2

واعتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن عبلة كامل من تملك الحساب رغم أنه غير موثَّق، فعلَّقت إحدى المتابعات: ”كل رمضان وانتي بخير وسلامة ياست الكل.. بحبك قوي انا وزوجي واولادي بنحبك لأنك قريبة للقلب بتحسسينا بدفئ العائلة العربية الحقيقية“.

وكتبت أخرى: ”الفنانه المحترمة الجميلة كل سنه وانتي طيبه ومبارك عليك الشهر الفضيل انتي والأسرة الكريمة“.

وتساءل البعض عن حقيقة تواجد كامل على موائد الرحمن، ليأتي الرد من طليقها أحمد كمال الذي نفى ما تردد من شائعات مؤكدًا عدم صحة الموضوع، وأوضح أن الصورة مأخوذة من كواليس مسلسل ”سلسال الدم“ أثناء تناولها الطعام برفقة طاقم العمل.

ولفت كمال إلى أن الفنانة القديرة تتناول فطورها برفقة عائلتها في شهر رمضان المبارك.

الجدير بالذكر أن عبلة كامل ابتعدت عن الوسط الفني منذ مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل ”سلسال الدم“ عام 2018؛ ما أثار شائعات اعتزالها التمثيل نهائيًا وهو ما نفاه طليقها مؤكدًا أنها تفضل الابتعاد عن الأضواء لكنها ستعود في حال تحسن أوضاعها.

وفي وقت سابق، تداولت مواقع إخبارية شائعات إصابة الفنانة بمرض السرطان تلتها شائعات وفاتها، حينها خرج طليقها أحمد كمال عن صمته ونفى ما تردد، وصرَّح: ”الفنانه عبلة كامل بصحة جيده، وما تردد عن حالتها الصحيه كذب وخداع، ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانه كبيرة“.

كما خرج نقيب الفنانين أشرف زكي ليرد على الشائعات؛ مؤكدًا أن الفنانة القديرة بصحة جيدة وطلب من المواقع الفنية تحري الدقة في نقل الأخبار مراعاةً لمشاعر عبلة كامل وعائلتها ومعجبيها.