حرب تشتعل بين نجود الفهد ونجوى العبدالله بسبب الراحلة ساز القحطاني
جديد فوشيا
30 مارس 2022 11:37

حرب تشتعل بين نجود الفهد ونجوى العبدالله بسبب الراحلة ساز القحطاني

اشتعل الخلاف وتبادل الاتهامات بين نجمتي السوشال ميديا السعوديتين نجود الفهد ونجوى العبدالله بسبب علاقتهما بمشهورة ”تيك توك“، ساز القحطاني، التي لقيت حتفها في حادث سيارة برفقة صديقها شاهر الشيباني مؤخرا.

وبدأ الخلاف بين الاثنتين حينما شاركت نجوى متابعيها عبر حسابها على ”سناب شات“ مقطع فيديو ادعت فيه أن نجود الفهد تعرضت للطرد من قبل ساز القحطاني، بعدما علمت الأخيرة أنها تتحدث من ورائها بالسوء قبيل وفاتها.

ولم تقف الاتهامات عند هذا الحد، بل كشفت نجوى أن نجود كانت تستغل ساز وتطلب منها مبالغ مالية، مشيرة إلى أن علاقتها بها بنيت على أساس مصالحها الشخصية.

نجود الفهد ترد على نجوى العبدالله

من جهتها، خرجت نجود عن صمتها لنفي ما قيل عنها والاتهامات التي نسبت ضدها، وأكدت أن علاقتها بساز كانت قوية للغاية، فقد كانت الشخص الوحيد الذي طلبت ساز رؤيته قبيل وفاتها، وأوضحت أن نجوى تحاول تشويه سمعتها؛ بسبب الغيرة منها.

رد فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خلاف نجود الفهد ونجوى العبدالله

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستيائهم من خلاف النجمتين، وعدم احترامهما حرمة الميت، وخاصة أن المتوفاة صديقتهما، فكتب أحد المعلقين: ”ايش الفايده من هالمحتوى الي تنشره؟ جدا مستوى هابط“.

وأضاف آخر: ”اتمنى عدم الاهتمام بهؤلاء الهوامش.. واذا لم يتعظوا بوفاة صاحبتهم ايش نقول غير لاحول ولا قوة الا بالله“.

وعلقت إحداهن: ”كفى بالموت عبرة …البنت راحت بغمضة عين ولسه صديقاتها في فتن الدنيا الله يهدينا ويهديهم“.

وتم الإعلان عن وفاة المشهورة السعودية ”ساز“ القحطاني، في السادس عشر من مارس/آذار الجاري، بحادث سير عن عمر يناهز 22 عاما.

وقالت صديقتها نجوى العبد الله إن السبب وراء وقوع الحادث كان السرعة العالية التي وصلت إلى 230 كلم/ساعة؛ الأمر الذي جعل ساز تفقد السيطرة على المركبة، حيث توفيت على الفور.

وكانت ساز تعد إحدى مشاهير تطبيق ”تيك توك“، وعرفها الجمهور من خلال نشرها مقاطع فيديو منوعة عبر ”تيك توك“ و“إنستغرام“.

واشتهرت ساز بنشر الفيديوهات الراقصة في الحفلات والأماكن العامة، ووجدت تفاعلا واسعا على مختلف صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.