أبرز اتجاهات صبغات الشعر لموسم ربيع 2022
جديد فوشيا
27 مارس 2022 6:59

أبرز اتجاهات صبغات الشعر لموسم ربيع 2022

avatar أشرف محمد

تهتم كثير من النساء، مع بدء تحسن الأحوال الجوية وبالتزامن مع قدوم فصل الربيع، بتغيير لون شعرهن، كنوع من أنواع التجديد الذي يتوافق مع تغير المواسم واستقبال أجواء فصل الربيع، التي عادة ما تقترن بالحيوية والانطلاق على كافة الأصعدة والمستويات.

والمميز، على حد قول خبراء العناية بالشعر، هو أن موسم ربيع 2022 يأتي كواحد من أبرز المواسم التي تقترن بمجموعة منوعة وشاملة من صبغات الشعر الجديدة والمميزة.

ونستعرض فيما يأتي أحدث ألوان وصبغات الشعر المتوقع بروزها في موسم ربيع 2022:

البني الغامق

2022-03-BeFunky-collage00-3

يبدو فصل الربيع فرصة مواتية الآن لمن يرغبن في تجربة أفكار لونية جديدة، ويأتي اللون البني الغامق في صدارة الألوان التي يمكن الاستعانة بها لهذا الموسم. فضلا عن إمكانية استخدامه باعتباره لون الأساس مع مزجه بهايلايت بلون الكراميل الدافئ؛ إذ يعمل ذلك على تعزيز أبعاد اللون البني الغامق وتحسين مظهره العام في الأخير.

الأشقر البيج

من نوعية الدرجات اللونية الدافئة، ومع هذا، فهو لا يزال من نوعية الألوان العصرية، التي يمكن الاستعانة بها لتعزيز شكل الشعر بكافة تفاصيله خلال موسم ربيع 2022، لاسيما في ظل التوقعات التي ترى أن الألوان الدافئة ستكون مسيطرة هذا الربيع.

الأشقر الوردي

2022-03-BeFunky-collage0001

يمكن لكل من ترى نفسها راغبة في تجربة ألوان صبغات جديدة بعيدا عن الأنماط التقييدية التقليدية أن تستعين بهذا اللون في صبغ شعرها خلال موسم ربيع 2022، حيث يصفه كثير من خبراء تصفيف الشعر بكونه واحدا من أبرز ألوان موسم الربيع لهذا العام، خاصة وأن المزج بين الأشقر والوردي يمنح الشعر مظهرا زاهيا ومشرقا دون مغالاة.

النحاسي

سبق أن تألقت به مؤخرا بعض النجمات من أمثال كيندال جينر، سِزا، سيدني سويني، باربي فيريرا وزيندايا، ويبدو أن الأحمر النحاسي سيكون من أبرز الألوان الشائعة التي يمكن للنساء تجربتها خلال موسم ربيع 2022، حيث يبدو من الألوان المميزة التي ستعزز مظهر المرأة في هذا التوقيت من العام، لاسيما وأنه يتماشى مع كل أنواع البشرة.

مزيج ألوان الزهور المستوحى من الستينبات

2022-03-BeFunky-collage000

صيحة لونية جريئة ومميزة، سبق أن لاقت رواجا خلال ستينيات القرن الماضي، وتعتمد فكرتها على إضافة أنماط وأشكال مختلفة من الزهور المتنوعة الألوان إلى الخصل؛ ما يمنح المرأة مظهرا لافتا ومختلفا في نهاية المطاف، نتيجة إضافة صور وتصاميم مميزة إلى الشعر، لاسيما وأن تلك التصاميم تكون مخصصة تماما حسب الرغبة.

ونصح خبراء تصفيف الشعر في الأخير بضرورة أن تتمهلي وألا تستعجلي في تجربة أي صبغة جديدة من باب التغيير أو التجديد فحسب، بل يجب التدقيق في الاختيار وانتقاء الألوان التي تحبينها وتفضلين الظهور بها، وإن كان الشيء الجيد هو أن موسم ربيع 2022 يشكل عودة لصيحات وأنماط الألوان الطبيعية المفعمة بالطاقة والحيوية.