حسام حبيب يستعد لطرح أول عمل فني بعد انفصاله عن شيرين
جديد فوشيا
22 مارس 2022 8:58

حسام حبيب يستعد لطرح أول عمل فني بعد انفصاله عن شيرين

avatar سعد يوسف

أعلن الفنان المصري حسام حبيب، أنه يستعد خلال الفترة الحالية لطرح ألبومه الغنائي الجديد، وهو الأول له عقب انفصاله عن وزجته السابقة، النجمة شيرين عبد الوهاب.

ونشر المطرب المصري عبر خاصية الستوري في حسابه بإنستغرام، تحضيرات الألبوم الجديد، وعلّق قائلا: ”الألبوم جاهز“، كما نشر في وقت سابق صورا من كواليس التسجيل.

2022-03-WhatsApp-Image-2022-03-22-at-10.49.53-AM

ويأتي طرح حسام حبيب لألبومه الجديد بعد غياب امتد إلى 6 سنوات عن جمهوره؛ إذ كان آخر ألبوم طرحه ”فرق كتير“ عام 2016 من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسام حبيب، وتوزيع النابلسي، وحقق نجاحا كبيرا.

وكان أول ظهور لحسام حبيب بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب، في صورة نشرها الموزع محمد النابلسي عبر حساب شركته على إنستغرام، من داخل الأستوديو، معلنا انتهاءه من تسجيل أغنية جديدة بصوت حسام.

وانفصل حسام وشيرين خلال الفترة الماضية، وأصبح طلاقهما حديث السوشيال ميديا، خاصة بعد تصريحات الأخيرة في أحد البرامج وظهورها في حفلها بدبي حليقة الشعر، وترددت أنباء وإشاعات كثيرة عن عودة علاقتهما مرة ثانية لكنها نفت ذلك.

وما يزيد من تلك التكهنات أن حسام حبيب حتى اللحظة لا يزال يحتفظ بالصور الرومانسية التي تجمعه بزوجته السابقة عبر حسابه إنستغرام، ومنها صورة يحتضنها وقد علق عليها بالقول ”دمتي لي شيئا جميلا لا ينتهي كل سنه انت احلى واطيب واجمل واحن واجدع شيرين في الدنيا ربنا ما يحرمنيش منك و يبعد عنك و عننا كل حاجه وحشه“.

2022-03-Capture9-3

وكانت شيرين قد تجاهلت تلك الأنباء وأصدرت بيانا رسميا قالت فيه: ”تؤكّد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمّل من يروّج لها وينشرها، المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها مَن تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية“.

وأضاف البيان: ”وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث إن همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني“.

وكانت الأسابيع القليلة الماضية قد شهدت إعلان بعض المقربين منها خبر عودتها إلى حبيب، ومنهم المنتج يوسف دندش الذي أكّد أنه اتصل بها عبر الهاتف ليجد طليقها هو مَن يرد على الهاتف.