تسريب أجر محمد رمضان "الضخم" عن مسلسله "المشوار"
جديد فوشيا
02 فبراير 2022 11:26

تسريب أجر محمد رمضان "الضخم" عن مسلسله "المشوار"

avatar خلدون ضامر

سرّبت أنباء خلال الساعات الماضية الأجر الذي سيتقاضاه الفنان المصري محمد رمضان عن مسلسلة الرمضاني الجديد ”المشوار“ الذي تشاركه في بطولته النجمة دينا الشربيني.

وزعمت العديد من المصادر الفنية المحلية نقلا عن مقربين من مسلسل ”المشوار“، أن رمضان وقع عقدًا بقيمة 20 مليون جنيه مصري، بحدود مليون و300 ألف دولار أميركي، للمشاركة في المسلسل، وهو من إنتاج محمد السعدي، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

ولم يتضح مدى صحة هذا الأجر الذي تقاضاه الفنان المصري عن عمله الجديد، كما لم يعلق أحد صنّاع المسلسل على حقيقته.

وكان النجم المصري قد بدأ تصوير المسلسل مؤخرًا، وشارك إحدى اللقطات من كواليس التصوير مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وترك تعليقًا قال فيه: “بسم الله توكلنا على الله.. مشوار مسلسل رمضان 2022، إنتاج محمد السعدي، تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.. ثقة في الله نجاح“.

كما نشر صورة لشخصيته في العمل الدرامي مع الفنانة دينا الشربيني، وعلق: ”ماهر وورد من كواليس مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا“.

وأطل الفنان المصري في الصورة وهو يبكي، بينما اتكأت دينا الشربيني على كتفه حزينة باكية أيضًا، بوجود طفل معهما، وبدا أنه يواسيهما، محمسًا الجمهور لقصته.

ويسلط المسلسل الضوء على مسألة الاتجار في الآثار، وما ينتج عن تلك التجارة غير المشروعة من إهدار ممتلكات عظيمة لمصر، بالإضافة إلى رصد عدد كبير من مهربي الآثار بمنطقة الصعيد؛ ما يؤدي إلى الكثير من المشكلات الاجتماعية المترتبة على هذا الموضوع.

2022-02-271908341_318413576870802_9066043921125844995_n-1

ويعد هذا العمل الدرامي هو الثاني الذي يجمع بين محمد رمضان ودينا الشربيني؛ إذ سبق أن قدما معًا فيلم ”جواب اعتقال“ عام 2017، وشارك في بطولة العمل إياد نصار، سيد رجب، صبري فواز، أحمد راتب، محمد عادل وصبري عبد المنعم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي.

2022-02-EzHKjDyXMAEi9gD

يشار إلى أن محمد رمضان، أطل خلال الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل ”موسى“ الذي شارك فيه إلى جانب كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، أسماء جلال، محمد عز وغيرهم، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة.

وعلى الصعيد الغنائي؛ يستعد محمد رمضان قريبا لإطلاق أحدث أغنياته بعنوان ”باي باي ثانوية“؛ إذ نشر المقطع الترويجي لها عبر حسابه في إنستغرام، معلقا بالقول ”نجحنا“، وحصد المقطع نحو مليون مشاهدة مع آلاف التعليقات.