جديد فوشيا

زوجة أمير طعيمة تخرج عن صمتها وتفضح الأسرار.. والأخير ينفي اعتزاله

أثارت زوجة كاتب الأغاني المصري أمير طعيمة الجدل بالوسط الفني، بعد كشفها أن زوجها يدرس قرار اعتزال الكتابة والعمل بعيداً عن المجال الفني، بسبب تعرضه لضغط نفسي أثر عليه سلباً خلال الفترة الأخيرة. وكتبت زوجة الشاعر المصري، المطربة المعتزلة جيني طعيمة، عبر حسابها على "فيسبوك": "للمهتمين بالأمر، تعرض زوجي الشاعر الكبير مقاماً وخلقاً لضغط نفسي غير محتمل وعمل بجهد واحترام وإخلاص لم أر في حياتي رجلا مثل أمانته في العمل على حساب بيتي ونفسي وأولادي". وتابعت: "وأخر أسبوعين تعرض لوعكة صحية شديدة شفاه الله منها بدعاء الأم قبل الجميع وها أنا طريحة الفراش، إشتد عليا المرض لدرجة لا أتخيل أنني

أثارت زوجة كاتب الأغاني المصري أمير طعيمة الجدل بالوسط الفني، بعد كشفها أن زوجها يدرس قرار اعتزال الكتابة والعمل بعيداً عن المجال الفني، بسبب تعرضه لضغط نفسي أثر عليه سلباً خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت زوجة الشاعر المصري، المطربة المعتزلة جيني طعيمة، عبر حسابها على "فيسبوك": "للمهتمين بالأمر، تعرض زوجي الشاعر الكبير مقاماً وخلقاً لضغط نفسي غير محتمل وعمل بجهد واحترام وإخلاص لم أر في حياتي رجلا مثل أمانته في العمل على حساب بيتي ونفسي وأولادي".

وتابعت: "وأخر أسبوعين تعرض لوعكة صحية شديدة شفاه الله منها بدعاء الأم قبل الجميع وها أنا طريحة الفراش، إشتد عليا المرض لدرجة لا أتخيل أنني تخيلت نفسي أصل لهذا الألم والميكروب اللعين، لذلك قررت الخروج عن صمتي".

وأضافت زوجة أمير طعيمة: "تعرض بيتي لزلازل لا يطيقها إلا المحبين، وكاد ينهار البيت وقررت منذ فترة أبتعد عن أي شئ يخص عمل زوجي حتى بإبداء الرأي للضغط مثل أي مستمعة له في الشارع، ولكن وجب الكلام".

ووجهت جيني طعيمة الكلام لزوجها: "يا أمير إنت مش ملك نفسك، أسفة جداً مش هيحصل تبعد، هما اللي يبعدوا أصحاب الأمراض النفسية المزمنة، أكرر مش هيحصل وده مالوش أي علاقة بعلاقة دامت أكثر من 15 سنة، رحلة كفاح صعود ونزول لم ولن أرضى بالكيان ينهار عشان أسفة أسفة قاع المجتمع من الناس، أنت ممشتمش المشوار لوحدك عشان ترجع لوحدك وأنا شريكة".

واختتمت زوجة أمير طعيمة كلامها بقولها: "أنا مش هرجع هكمل المسيرة وهما يرجعوا لأنهم فشلة، ونحن لا يدق الفشل بابنا، أنا أسفة بقى لو قلت كلام ما ينفعش يتقال بس أنا بشر".

بحثنا في "فوشيا" عن البوست المنشور من قبل جيني طعيمة، ووجدنا أنها حذفته عن صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، وسط صمت تام حيال الأمر.

اللافت أن الشاعر المصري أمير طعيمة نفى ما ورد في منشور زوجته جملةً وتفصيلاً، من خلال تصريحات صحفية لإحدى المجلات الفنية، وصرح أن المنشور تم فهمه بالشكل الخاطئ دون الخوض في تفاصيل القصة.

وطمأن أمير طعيمة محبيه بأن العمل يجري على قدم وساق من أجل الانتهاء من كتابة عدد من الأعمال الغنائية، المنتظر طرحها خلال شهر رمضان، سواء من خلال شارات المسلسلات أو الإعلانات الدعائية.

وأضاف بتصريحاته أنه ينتظر بفارغ الصبر، طرح أغنية "أنا مصر"، من كلماته وألحان الموسيقار هشام نزيه، والتي من المنتظر أن يؤديها الفنان محمد منير خلال حفل نقل المومياوات الملكية المزمع إقامته، يوم غد السبت.

img

المطربة المعتزلة جيني هي زوجة الشاعر أمير طعيمة، وانطلقت في الساحة الفنية عام 2006، حينما قدمت ألبومها الغنائي الوحيد "بلاش أسئلة"، والذي ذاع صيته وقتها، وظهر زوجها أمير طعيمة في كليب أغنيتها "امشي وسبني" كموديل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً