كارول سماحة تبتعد عن المكياج القوي

كارول سماحة تبتعد عن المكياج القوي

في الوقت الذي تتجه فيه غالبية الفنانات نحو المكياج القوي والصارخ، تعتمد كارول سماحة على اللوك الهادئ الذي تطغى عليه الألوان الترابية المحمرّة.

فقد اعتمدت المغنية اللبنانية على الستايل الهادئ في آخر فيديو كليب لها لأغنية "بوسة" الذي أطلقته أخيراً، إلى جانب مجموعة صور جديدة نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ونفذ لها اللوكين خبير المكياج اللبناني بول قسطنطينيان.

وقال قسطنطينيان في حديث لـ"فوشيا": إن مكياج كارول في كليب "بوسة" كان خفيفاً وناعماً؛ لأنها أطلت بلوكات عملية وبسيطة عدة. وقد أضفت بعض الألوان القوية في أحد مشاهد الكليب، عندما ترتدي المغنية فستاناً لمّاعاً، وهنا وضعت بعض الألوان اللمّاعة قليلاً والقوية التي تبرز ملامحها.

وأضاف قسطنطينيان: في الصور الجديدة التي نشرتها كارول قبل ساعات، اخترت الألوان الترابية المحمرّة. كان المكياج خفيفاً وsoft وشبابياً، يقوم على تحديد بسيط للعين مع رموش اصطناعية. يعتمد المكياج على أحمر شفاه محمرّا قليلاً، مع ظلال العين من اللون نفسه، وآيلاينر ناعم ورموش خفيفة. في الفترة الأخيرة باتت كارول تبتعد عن اللوكات القوية وتميل نحو الستايل البسيط الذي يعتمد بشكل أساسي على "الفاونديشن". ذلك المكياج الناعم والبسيط يظهر ملامح المغنية الناعمة.

في الوقت نفسه، لفت قسطنطينيان إلى أن مكياج كارول الأخير يليق بجميع النساء وليس حكراً على الفنانة فحسب، ويمكن لأي امرأة تطبيقه في المنزل بسهولة. مضيفا: المكياج واحد على اختلاف عمل المرأة. شخصياً أفضّل المكياج الواضح والهادئ على المكياج المبالغ فيه. لا أحبّ التفنن بالألوان كثيراً أو الـ آي اينر الغريب. اليوم يتجه المكياج نحو اللوكات الهادئة والبسيطة، وهو ستايل يليق بجميع النساء.

كارول سماحة تبتعد عن المكياج القوي
كارول سماحة تصف أغنيتها الجديدة بـ"المجنونة"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com