جديد فوشيا

مي حريري تكشف سبب إطلالتها الذكورية.. وهكذا ردّت على الهجوم الحاد!

مي حريري تكشف سبب إطلالتها الذكورية...

كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري سبب إطلالتها الذكورية الجديدة بعد قيامها بقص شعرها تمامًا، والتي تعرضت بسببها لهجوم حاد، موضحة أنها تبرعت بشعرها لدعم مرضى السرطان. وقالت مي حريري في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" أنها قررت الخروج ومخاطبة جمهورها دون أن تضع أي مكياج أيضًا للتأكيد على أن الإنسان ليس بشكله أو شعره فقط ولكن بطيبته ونفسيته الطيبة وقدرته على الحب. ولفتت المطربة اللبنانية إلى أنها قررت الانضمام لحملة "أنا قصيت" لدعم مرضى السرطان؛ لأن المحبة تساعد الإنسان على أن يكون مرتاحاً بحياته أكثر، موضحة أن التعليقات المؤذية من بعض الناس ليس لها قيمة والأفضل الاحتفاظ بها

كشفت الفنانة اللبنانية مي حريري سبب إطلالتها الذكورية الجديدة بعد قيامها بقص شعرها تمامًا، والتي تعرضت بسببها لهجوم حاد، موضحة أنها تبرعت بشعرها لدعم مرضى السرطان.

وقالت مي حريري في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" أنها قررت الخروج ومخاطبة جمهورها دون أن تضع أي مكياج أيضًا للتأكيد على أن الإنسان ليس بشكله أو شعره فقط ولكن بطيبته ونفسيته الطيبة وقدرته على الحب.

ولفتت المطربة اللبنانية إلى أنها قررت الانضمام لحملة "أنا قصيت" لدعم مرضى السرطان؛ لأن المحبة تساعد الإنسان على أن يكون مرتاحاً بحياته أكثر، موضحة أن التعليقات المؤذية من بعض الناس ليس لها قيمة والأفضل الاحتفاظ بها لأنفسهم.

وتعرّضت الحريري لانتقادات لاذعة، بسبب قيامها بعمل نيولوك، من خلال قصّة شعر قصيرة، إذْ اختارتْ إطلالة ذكوريّة تخلّتْ فيها عن أنوثتها.

وأعرب متابعو حريري، عن استيائهم الشّديد من مظهرها، مؤكّدين، أنْ ليس كلّ تغيير يليق بالشخص، وأنّها أساءت اختيار قصّة شعرها الجديدة؛ لأنّها أفقدتها أهم ميّزة، وهي الأنوثة.

اترك تعليقاً