جديد فوشيا

هنادي الكندري تُلبس خادمتها "الذهب".. وهذا رد فعل جمهورها؟!

هنادي الكندري تُلبس خادمتها "الذهب"...

محتوى مدفوع

أهدت الفنانة الكويتية هنادي الكندري، خادمتها عقدين من الذهب، بمناسبة عيد ميلادها، واستعرضت هنادي الهدية، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" وقالت: "اليوم عيد ميلاد سارة الي عندنا في البيت.. كل عام وإنتي بخير"، ثم قامت بإلباس خادمتها الذهب. وانتقد العديد من متابعي الفنانة الكويتية هنادي الكندري، قيامها تصوير الهدية التي اشترتها لخادمتها، مؤكدين أن هذا التصرف به إهانة للأخيرة، فضلًا عن أن الهدف الحقيقي من ذلك هو التباهي- حسب التعليقات. https://www.instagram.com/p/BnuOkmehAEM/?utm_source=ig_web_copy_link وقالت إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "ما له حاجة تصور.. ولا بتوريه الناس إنها تهدي شقول الله يهديها". وعلقت متابعة: "احس الخادمة ما

أهدت الفنانة الكويتية هنادي الكندري، خادمتها عقدين من الذهب، بمناسبة عيد ميلادها، واستعرضت هنادي الهدية، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات" وقالت: "اليوم عيد ميلاد سارة الي عندنا في البيت.. كل عام وإنتي بخير"، ثم قامت بإلباس خادمتها الذهب.

وانتقد العديد من متابعي الفنانة الكويتية هنادي الكندري، قيامها تصوير الهدية التي اشترتها لخادمتها، مؤكدين أن هذا التصرف به إهانة للأخيرة، فضلًا عن أن الهدف الحقيقي من ذلك هو التباهي- حسب التعليقات.

وقالت إحدى متابعاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "ما له حاجة تصور.. ولا بتوريه الناس إنها تهدي شقول الله يهديها".

وعلقت متابعة: "احس الخادمة ما هي فرحانة كأنه عادي عندها ما فيه ردت فعل منها إنها متفاعلة".

وأعربت متابعة أخرى عن استيائها، قائلة: "ليش تعرضي هديتك للعالم اتركيها بينك وبين ربك".

 

اترك تعليقاً