جديد فوشيا

إلغاء العرض الخاص لفيلم محمد رجب.. فما علاقة محمد رمضان بالأمر؟

إلغاء العرض الخاص لفيلم  محمد رجب.....

محتوى مدفوع

صُدم الجمهور المصري بقرار إلغاء العرض الخاص لفيلم "بيكيا" للفنان محمد رجب وذلك قبل 24 ساعةً من إقامة العرض الخاص دون تقديم أسباب واضحة. فيما كشف مصدر من داخل العمل لموقع فوشيا أن سبب إلغاء العرض الخاص في الساعات الأخيرة هو حدوث خلاف بين المنتج أحمد السبكي والفنان محمد رجب بسبب طرح الفيلم في عدد قليل من دور العرض، أقل من فيلم "الديزل" الذي ينتجه أيضًا السبكي. يُذكر أن فيلم "الديزل" يتم عرضه في 65 دار سينما، بينما "بيكيا" سيعرض في 40 فقط، الأمر الذي جعل رجب يعتذر للمنتج عن حضوره العرض الخاص حتى قرر المنتج أحمد السبكي إلغاءه نهائيًا

صُدم الجمهور المصري بقرار إلغاء العرض الخاص لفيلم "بيكيا" للفنان محمد رجب وذلك قبل 24 ساعةً من إقامة العرض الخاص دون تقديم أسباب واضحة.

فيما كشف مصدر من داخل العمل لموقع فوشيا أن سبب إلغاء العرض الخاص في الساعات الأخيرة هو حدوث خلاف بين المنتج أحمد السبكي والفنان محمد رجب بسبب طرح الفيلم في عدد قليل من دور العرض، أقل من فيلم "الديزل" الذي ينتجه أيضًا السبكي.

يُذكر أن فيلم "الديزل" يتم عرضه في 65 دار سينما، بينما "بيكيا" سيعرض في 40 فقط، الأمر الذي جعل رجب يعتذر للمنتج عن حضوره العرض الخاص حتى قرر المنتج أحمد السبكي إلغاءه نهائيًا والاكتفاء بإقامة العرض الخاص لـ"الديزل" فقط.

"بيكيا" بطولة محمد رجب وآيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وشيماء سيف، وحسن عبدالفتاح وبدرية طلبة وميرنا جميل، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج محمد حمدي.

 

اترك تعليقاً