جديد فوشيا

سهيلة بن لشهب "أفضل نجمة صاعدة من المغرب العربي".. بحسب استفتاء فوشيا

سهيلة بن لشهب "أفضل نجمة صاعدة من ا...

محتوى مدفوع

حازت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب على لقب "أفضل نجمة صاعدة" من المغرب العربي بحسب استفتاء فوشيا، وجاء تصدر سهيلة في المركز الأول بعد تصويت الجمهور والمتابعين لها، إذ بدأ التصويت في الأول من شهر ابريل واستمر لغاية 15 أبريل وشارك فيه أكثر عن 420,000 متابع. وشهدت عملية التصويت منافسة حادة بين سهيلة، التي حصلت على مايقارب 68% من الأصوات، والفنانة المغربية حنان الخضر إلى جانب العديد من الفنانات الصاعدات، من بينهن سلمى رشيد، دنيا بطمة، ابتسام تسكت، جميلة البداوي، يسرا سعوف. ومن الجدير بالذكر أن سهيلة شاركت في برامج غنائية عديدة أهمها ستار أكاديمي بجزءه الـ 11 وكذلك برنامج أراب

حازت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب على لقب "أفضل نجمة صاعدة" من المغرب العربي بحسب استفتاء فوشيا، وجاء تصدر سهيلة في المركز الأول بعد تصويت الجمهور والمتابعين لها، إذ بدأ التصويت في الأول من شهر ابريل واستمر لغاية 15 أبريل وشارك فيه أكثر عن 420,000 متابع.

وشهدت عملية التصويت منافسة حادة بين سهيلة، التي حصلت على مايقارب 68% من الأصوات، والفنانة المغربية حنان الخضر إلى جانب العديد من الفنانات الصاعدات، من بينهن سلمى رشيد، دنيا بطمة، ابتسام تسكت، جميلة البداوي، يسرا سعوف.

ومن الجدير بالذكر أن سهيلة شاركت في برامج غنائية عديدة أهمها ستار أكاديمي بجزءه الـ 11 وكذلك برنامج أراب آيدول.

واستطاعت سهيلة أن تترك بصمة فنية من خلال تقديمها لأعمال فنية عديدة، أبرزها أغنية "مجنون" و "دعوة حب" و "dance" و "حكاية ثقة"، إلى جانب مشاركتها بالتمثيل من خلال عدة مسلسلات، أهمها "على فرد المخدة" و "موسوسين".

اترك تعليقاً