جديد فوشيا

أفكار بطعم الربيع.. لإطلالات شبابية وعصرية

أفكار بطعم الربيع.. لإطلالات شبابية...

آن الأوان لاعتماد الإطلالات الربيعية البديعة، وتغيير إطلالتكِ الشتوية التي اعتمدتها خلال الشهور الماضية، لتستقبلي هذا الموسم البديع بستايلات مميزة تضفي عليكِ مزيدا من الأناقة في هذا الفصل. بطعم الربيع نقدم هنا مجموعة من الأفكار الشبابية والعصرية التي يمكنها أن توفّر لكِ ما ترغبين فيه هذا الموسم. الفستان المطبوع إنها القطعة الأكثر تعبيرا عن الربيع، فضلا عن أنها الأسهل في الارتداء، فلا تتخلي عن الفستان أبدا، وخاصة المطبوع منه، مع إكمال أناقتكِ من خلال حمل حقيبة يد صغيرة، وانتعال حذاء رياضي أبيض. البنطلون الواسع لا مجال للأزياء المملّة في الربيع، بل عليكِ اعتماد الأزياء المريحة، ومنها البنطلون الفضفاض المناسب جدا

آن الأوان لاعتماد الإطلالات الربيعية البديعة، وتغيير إطلالتكِ الشتوية التي اعتمدتها خلال الشهور الماضية، لتستقبلي هذا الموسم البديع بستايلات مميزة تضفي عليكِ مزيدا من الأناقة في هذا الفصل.

بطعم الربيع نقدم هنا مجموعة من الأفكار الشبابية والعصرية التي يمكنها أن توفّر لكِ ما ترغبين فيه هذا الموسم.

الفستان المطبوع

إنها القطعة الأكثر تعبيرا عن الربيع، فضلا عن أنها الأسهل في الارتداء، فلا تتخلي عن الفستان أبدا، وخاصة المطبوع منه، مع إكمال أناقتكِ من خلال حمل حقيبة يد صغيرة، وانتعال حذاء رياضي أبيض.

البنطلون الواسع

لا مجال للأزياء المملّة في الربيع، بل عليكِ اعتماد الأزياء المريحة، ومنها البنطلون الفضفاض المناسب جدا هذا الموسم، ولكن مع الحرص على اختيار لون مُبهج، مع بلوزة بسيطة، وانتعال حذاء بلون مناقض للون البنطلون، في مزج مناسب لهذا الفصل.

القطع البيضاء

مطابقة البنطلون مع القطعة العلوية أمر محترف، والأبيض هو اللون الذي يمكنكِ اللجوء إليه في الربيع، مع إكمال مظهركِ بحقيبة يد جلدية بسيطة مع حذاء ذي كعب عالٍ.

الدنيم

مزج بنطلون من الدنيم مع سترة قصيرة من الدنيم أيضا أمر في غاية السهولة والأناقة، مع إكمال أناقتكِ من خلال تي شيرت بسيط بلون موحّد أسفل السترة، مع انتعال حذاء بكعب عالٍ.

اترك تعليقاً