جديد فوشيا

مايا دياب ترفض الشيخوخة.. لكن كيف بدا شكلها في الـ80؟ (فيديو)

مايا دياب ترفض الشيخوخة.. لكن كيف ب...

حلّتْ الفنانة اللبنانية مايا دياب، ضيفة على برنامج "حكايتي مع الزمان" على شاشة تلفزيون دبي، بصحبة شقيقتها غريس في حوار مع الإعلامية منى أبو حمزة. وأطلتْ مايا على جمهورها، بعد خضوعها لمكياج جعلها تبدو في الـ80 من عمرها، ما صدمها لبعض الوقت، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أنْ يكون شكلها هكذا في يوم من الأيام. وأكدت مايا أنها ستهتم بنفسها بأكبر قدر ممكن لكي تؤخر ظهور علامات الشيخوخة على ملامحها، مضيفة أنها ترفض تمامًا هذه الفكرة وتصر على بقائها الأيقونة المعروفة. وأزالت مايا مكياج التقدم بالعمر عن وجهها أمام المرآة عند مصارحتها لنفسها، مصرة على فكرة أنها ستبقى في قمة

حلّتْ الفنانة اللبنانية مايا دياب، ضيفة على برنامج "حكايتي مع الزمان" على شاشة تلفزيون دبي، بصحبة شقيقتها غريس في حوار مع الإعلامية منى أبو حمزة.

وأطلتْ مايا على جمهورها، بعد خضوعها لمكياج جعلها تبدو في الـ80 من عمرها، ما صدمها لبعض الوقت، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أنْ يكون شكلها هكذا في يوم من الأيام.

وأكدت مايا أنها ستهتم بنفسها بأكبر قدر ممكن لكي تؤخر ظهور علامات الشيخوخة على ملامحها، مضيفة أنها ترفض تمامًا هذه الفكرة وتصر على بقائها الأيقونة المعروفة.

وأزالت مايا مكياج التقدم بالعمر عن وجهها أمام المرآة عند مصارحتها لنفسها، مصرة على فكرة أنها ستبقى في قمة شبابها.

 

وعلقت: "اليوم في حكايتي مع الزمان ما بدي ياني أزعل.. كرمال هيك راح أقول لمايا إنه مايا الحقيقية وهن تحت هذه الطبقة.. ولا مرة الشكل راح يخليني زعلانة".

الجدير بالذكر، "حكايتي مع الزمان" برنامج حواري يكتشف من خلاله ضيوف الحلقات كيفية تحول مظهرهما في مراحل العمر المختلفة وذلك عبر جلسات مكياج يقوم بها فريق محترف من أهمّ محترفي المكياج والتجميل، واضعين بعين الاعتبار أدق التفاصيل استناداً إلى العوامل الوراثية وأسلوب الحياة والحالة الصحية المتوقعة للضيوف النجوم.

فيما يتابع الجمهور على امتداد الحلقة مراحل تقدم الضيوف في العمر، منذ لحظة اشتراكهم في البرنامج وصولًا إلى 80 عامًا، لمعرفة ردود أفعالهم وبماذا سيشعرون عند التعرف على نسختهم الأكبر سنًا.

اترك تعليقاً