جديد فوشيا

شاهدي.. كارول سماحة أيقونة الموضة لـ 2017 برعاية لابورجوازي

شاهدي.. كارول سماحة أيقونة الموضة ل...

محتوى مدفوع

نالت الفنانة اللبنانية كارول سماحة إعجاب الكثير من جمهورها بسبب أناقتها وذوقها الراقي في اختيار فساتينها التي ظهرت بها مؤخرا، وهو ما جعل البعض يعتبرها أيقونة للموضة. وأطلت كارول على جمهورها بإطلالتين في غاية الأناقة والرقي في أحدث جلسات تصويرها برعاية دار الأزياء العالمية "لابورجوازي". وظهرت كارول مرتدية "جمبسوت" أبيض مصنوعا من أفخم أنواع الأقمشة، وهو ما جعلها تبدو في قمة جاذبيتها وأناقتها. أما إطلالتها الثانية فاختارت فستانا ذهبيا يتميز تصميمه بقدرته على إبراز مواطن أنوثتها بشكل يزيدها جمالا وتألقا. وسبق وأن ارتدت فستانا ملكي التصميم من توقيع "لابورجوازي" أثناء إحيائها حفلا خيريا لدعم المدرسة اللبنانية، ما جعل إطلالتها تبدو

نالت الفنانة اللبنانية كارول سماحة إعجاب الكثير من جمهورها بسبب أناقتها وذوقها الراقي في اختيار فساتينها التي ظهرت بها مؤخرا، وهو ما جعل البعض يعتبرها أيقونة للموضة.

وأطلت كارول على جمهورها بإطلالتين في غاية الأناقة والرقي في أحدث جلسات تصويرها برعاية دار الأزياء العالمية "لابورجوازي".

وظهرت كارول مرتدية "جمبسوت" أبيض مصنوعا من أفخم أنواع الأقمشة، وهو ما جعلها تبدو في قمة جاذبيتها وأناقتها.

أما إطلالتها الثانية فاختارت فستانا ذهبيا يتميز تصميمه بقدرته على إبراز مواطن أنوثتها بشكل يزيدها جمالا وتألقا.

وسبق وأن ارتدت فستانا ملكي التصميم من توقيع "لابورجوازي" أثناء إحيائها حفلا خيريا لدعم المدرسة اللبنانية، ما جعل إطلالتها تبدو أكثر فخامة وجمالا.

اترك تعليقاً