جديد فوشيا

كريسي تيغن بإطلالة حمل مذهلة.. وهذا ما قاله زوجها عن تجربة الأبوة!

كريسي تيغن بإطلالة حمل مذهلة.. وهذا...

شوهدت عارضة الأزياء الأمركية الشهيرة كريسي تيغن، بصحبة زوجها الفنان العالمي جون ليجند، أمس الأحد، أثناء حضورهما احتفالاً أكاديمياً، بفندق غراند في مدينة أوسلو النرويجية. وتألقت النجمة العالمية، البالغة من العمر 32 عاماً، بفستان باللون الفوشيا المخملي ذي فتحة صدر، وأكمام طويلة، كشف عن بطنها التي بدأت في الانتفاخ نتيجة حملها. واختارت مكياج العيون السموكي، مع رفع شعرها للخلف في بساطة متناهية. أما زوجها، الذي يكبرها بـ6 أعوام، فتألق من خلال بدلة سوداء أنيقة، وبدا في قمة السعادة مع زوجته، خاصة أنهما يعيشان حالياً واحدة من أجمل فترات حياتهما الزوجية، ومن هنا لم يكن غريباً أنْ يقول في تصريحات صحفية،

شوهدت عارضة الأزياء الأمركية الشهيرة كريسي تيغن، بصحبة زوجها الفنان العالمي جون ليجند، أمس الأحد، أثناء حضورهما احتفالاً أكاديمياً، بفندق غراند في مدينة أوسلو النرويجية.

وتألقت النجمة العالمية، البالغة من العمر 32 عاماً، بفستان باللون الفوشيا المخملي ذي فتحة صدر، وأكمام طويلة، كشف عن بطنها التي بدأت في الانتفاخ نتيجة حملها. واختارت مكياج العيون السموكي، مع رفع شعرها للخلف في بساطة متناهية.

أما زوجها، الذي يكبرها بـ6 أعوام، فتألق من خلال بدلة سوداء أنيقة، وبدا في قمة السعادة مع زوجته، خاصة أنهما يعيشان حالياً واحدة من أجمل فترات حياتهما الزوجية، ومن هنا لم يكن غريباً أنْ يقول في تصريحات صحفية، إن هذه مرحلة جديدة في حياتهما الزوجية، وإنهما تعلما كيف يكونان والدين جيدين معاً، وإنّ الأبوة والأمومة تجلب لهما الكثير من المفاجآت.

ومن المعروف أنّ للزوجين السعيدين ابنة أخرى تدعى "لونا"، تبلغ من العمر عاماً ونصف العام، وقد أنجباها بعد فترة طويلة من علاج العقم وتأخر الإنجاب.

اترك تعليقاً