جديد فوشيا

يجب أن تتبعي هذه النصائح.. إذا وقعت في حب شخص لم يقدر مشاعرك!

يجب أن تتبعي هذه النصائح.. إذا وقعت...

كثيرا ما تحب أي منّا شاباً، أو رجلاً، دون أن يشعر بها، أو يبادلها نفس العواطف، ومن هنا أهمية إنهاء هذه العلاقة غير المتبادلة، وذات الطرف الواحد، وهي في الحقيقة مشكلة صعبة، خاصة إذا كان هذا الحبيب زميلاً في العمل، أو جاراً في المنزل، أو قريباً من الأسرة، مما يعني أنها يمكن أن تراه كثيراً، مما يزيد عذابها، ويجرح قلبها. للخلاص من عذاب هذا الحب، نرصد هنا عدداً من النصائح التي يمكن أن تساعدكِ على نسيان من أحببتِ، شريطة أن تكون لديكِ الرغبة في نسيانه فعلاً:  يجب أن تركزي على أبرز عيوبه، وأكثر الصفات السلبية في شخصيته، وأن تبحثي عن

كثيرا ما تحب أي منّا شاباً، أو رجلاً، دون أن يشعر بها، أو يبادلها نفس العواطف، ومن هنا أهمية إنهاء هذه العلاقة غير المتبادلة، وذات الطرف الواحد، وهي في الحقيقة مشكلة صعبة، خاصة إذا كان هذا الحبيب زميلاً في العمل، أو جاراً في المنزل، أو قريباً من الأسرة، مما يعني أنها يمكن أن تراه كثيراً، مما يزيد عذابها، ويجرح قلبها.

للخلاص من عذاب هذا الحب، نرصد هنا عدداً من النصائح التي يمكن أن تساعدكِ على نسيان من أحببتِ، شريطة أن تكون لديكِ الرغبة في نسيانه فعلاً: 

يجب أن تركزي على أبرز عيوبه، وأكثر الصفات السلبية في شخصيته، وأن تبحثي عن أكثر شيء سلبي فيه، والأشياء التي تكرهينها جدا في شخصيته، فالتركيز على هذه الصفات السيئة يمكن أن يساعدكِ في التغلب على انكسار قلبكِ.

 

                 

تجنبي التفكير به، وكلما وجدتِ نفسكِ منجذبة للتفكير فيه، اجبري نفسكِ على تغيير مسار تفكيركِ، وفكري في أي شيء آخر يكون ممتعاً في حياتكِ.

                   

اتخذي خطوات جديدة في حياتكِ، ,ينصحكِ علماء النفس بفعل شيء جديد، وغير مألوف لكِ، مما يشغل تفكيركِ، ويأخذ الكثير من وقتكِ وانشغالكِ. 

حللي حالتكِ، وفكري، واطرحي على نفسكِ عدداً من الأسئلة المنطقية، كيف أحببتِ هذا الرجل طوال هذه المدة دون أن يشعر بكِ، وهل تريدين تضييع المزيد من الوقت معه، وماذا لو كان مرتبطا بغيركِ، وكم فرصة أضعها للتقرب منكِ؟ وبعدها ربما توقنين أن الحب الحقيقي لم يطرق باب قلبكِ بعد.

                           

أحبي نفسكِ، وكرسي بعض الوقت لها، يمكن على سبيل المثال أن تذهبي إلى صالة الألعاب الرياضية، أو إلى أحد المراكز التجميلية، وهناك سيعمل الجميع على راحتكِ، واحصلي على شعور جديد ومتجدد، بعيداً عن أحزان الحب غير المتبادل.

اترك تعليقاً