جديد فوشيا

تعرفي على الطباخ الذي طرد توم كروز وجعل مادونا تنتظر دورها

تعرفي على الطباخ الذي طرد توم كروز...

محتوى مدفوع

يطلقون عليه شيف النجوم، فلقد استحق هذا اللقب لأن معظم نجوم هوليوود يرتادون مطعمه في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وما يجعل هؤلاء النجوم يتوافدون على مطاعمه المنتشرة في المدن الأمريكية، ليست جودة وجباته فحسب، إنما لعدم اكتراثه بشهرتهم ومعاملته لهم مثل أناس عاديين. ويذكر الشيف نوبو ماتسوهيسا المختص في الأطباق اليابانية والبيروفية أنه اضطر مرة إلى رفض دخول النجم توم كروز، لأن المطعم كان مزدحما ولم يكن لديه حجز. وقال:" اتصل بي بعد ذلك مايك اوفيتز أقوى رجل في هوليوود، وزجرني بقوله أنه لم يكن عليّ أن أرفض دخول كروز للمطعم، قلت له كان عليّ أن افعل ذلك." وفي حادثة

يطلقون عليه شيف النجوم، فلقد استحق هذا اللقب لأن معظم نجوم هوليوود يرتادون مطعمه في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وما يجعل هؤلاء النجوم يتوافدون على مطاعمه المنتشرة في المدن الأمريكية، ليست جودة وجباته فحسب، إنما لعدم اكتراثه بشهرتهم ومعاملته لهم مثل أناس عاديين.

ويذكر الشيف نوبو ماتسوهيسا المختص في الأطباق اليابانية والبيروفية أنه اضطر مرة إلى رفض دخول النجم توم كروز، لأن المطعم كان مزدحما ولم يكن لديه حجز.

وقال:" اتصل بي بعد ذلك مايك اوفيتز أقوى رجل في هوليوود، وزجرني بقوله أنه لم يكن عليّ أن أرفض دخول كروز للمطعم، قلت له كان عليّ أن افعل ذلك."

وفي حادثة أخرى، اضطر نوبو (66 سنة) الى إبقاء النجمة مادونا تنتظر أكثر من نصف ساعة في الصف قبل أن يدخلها المطعم، ويعطيها طاولة، نظراً لأنه لم يكن لديها حجز. وأضاف:"أذكر أيضا أن باربارا سترايسند جاءت لمطعمي في لوس انجلوس ونبهني العاملين بضرورة الترحيب بها جيدا لكني قلت لهم:"انا لا اعرف من هي."

ولفت إلى أنه أطلق اسم عارضة الازياء الشهيرة سيندي كروفورد على طبق في مطعمه لأنها زبونة دائمة، في حين شاركه الممثل روبرت دي نيرو في مطعمه وتمّ التوسع به لاحقاً بسبب حب النجم الأمريكي لطبق السوشي الذي يعده نوبو.

وقال:" الحقيقة أن دي نيرو غير حياتي... كنت أملك مطعماً واحداً في نيويورك، لكنّ مشاركته أتاحت لي التوسع وافتتاح مطاعم أخرى."

اترك تعليقاً