جديد فوشيا

أسباب وجيهة للانفصال عن شريككِ

أسباب وجيهة للانفصال عن شريككِ

محتوى مدفوع

نحلم جميعاً بالحب والوصول إلى تلك العلاقة المثالية التي تسعدنا وتجعلنا أقوى وأفضل، ولكن للأسف في الطريق للوصول إلى تلك العلاقة السعيدة قد تجدين نفسكِ في علاقة سيئة مضرّة نفسياً. ونظراً لأنه حتى الأزواج السعداء يمرون بفترات صعبة، قد تحتارين في ما إذا كان عليكِ المثابرة والتحمل أم الانفصال ومتابعة حياتكِ، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "بولد سكاي" علامات واضحة لضرورة الانفصال ومتابعة حياتكِ: لا تقضيا الوقت معاً إذا كنتما في بداية العلاقة تقضيان الكثير من الوقت معاً، ولكنه الآن أصبح يفضل قضاء الوقت مع أصدقائه أو زميلاته أكثر منكِ، وإذا كنتِ قد بدأتِ تلاحظين تقديمه للأعذار لتجنب الخروج معكِ،

نحلم جميعاً بالحب والوصول إلى تلك العلاقة المثالية التي تسعدنا وتجعلنا أقوى وأفضل، ولكن للأسف في الطريق للوصول إلى تلك العلاقة السعيدة قد تجدين نفسكِ في علاقة سيئة مضرّة نفسياً.

ونظراً لأنه حتى الأزواج السعداء يمرون بفترات صعبة، قد تحتارين في ما إذا كان عليكِ المثابرة والتحمل أم الانفصال ومتابعة حياتكِ، ولذلك جلبنا لكِ من مجلة "بولد سكاي" علامات واضحة لضرورة الانفصال ومتابعة حياتكِ:

لا تقضيا الوقت معاً

إذا كنتما في بداية العلاقة تقضيان الكثير من الوقت معاً، ولكنه الآن أصبح يفضل قضاء الوقت مع أصدقائه أو زميلاته أكثر منكِ، وإذا كنتِ قد بدأتِ تلاحظين تقديمه للأعذار لتجنب الخروج معكِ، فهذه علامة واضحة على أنه حان الوقت لتقولي وداعاً.

مشاجرات مستمرة

جميع الأزواج يتشاجرون حول أشياء معينة، وفي العلاقة السليمة يتنوع ذلك من الغيرة إلى الأشياء السخيفة. ولكن إذا كنتما تتشاجران في كل مكان حول مسائل صغيرة، قد تكون تلك علامة مقلقة لا يجب تجاهلها، وعندما تبدأ المشاجرات تفسد الأوقات الجميلة، يكون الوقت قد حان للانفصال.

التذمّر

إذا كان شريككِ يتخذ من التذمر عادة وأصبح يشكو منكِ في كل مكان وكل وقت، فلا تقبلي بذلك واتركيه، فأنتِ تستحقين من يقدركِ.

أنتِ من يبذل كل الجهد في العلاقة

لا يمكن بناء أساس قوي للعلاقة إلا إذا كان كلا الشريكين على استعداد لبذل قصارى جهدهما. فإذا كنتِ أنتِ الوحيدة التي تقومين بكل التنازلات لتستمر العلاقة، فهذا الرجل لا يحبكِ ولا يستحقكِ وأنتِ أفضل من دونه.

انعدام الثقة

ربما يكون انعدام الثقة هو أقوى وأبرز أسباب الانفصال، فإذا فقدتِ ثقتكِ في شريككِ أو العكس فلا يمكن للعلاقة أن تستمر.

اترك تعليقاً