جديد فوشيا

مجموعة ساكاي لربيع 2018.. "حذار إنها في كل مكان" !

مجموعة ساكاي لربيع 2018..  "حذار إن...

في كل موسم، تستوحي المصممة تشيتوس آبي تصاميمها من مراجع مختلفة، وتدمجها لخلق قطع هجينة مبتكرة، ونجحت هذه المرة في تقديم إطلالات متجددة، مرحة وأنيقة. قدّمت آبي جاكيتات وتنانير مكونة من شرائط ملونة بطبعة الكاروهات، المستوحاة من الأزياء الرجالية، في حين تم تحويل سترة رجالية إلى فستان رياضي بصيحة الباتشوورك، كما جمعت بين طبعة الكاموفلاج والنايلون والتقليمات، وسترة التريكو المطبعة بالأزهار. كما تميزت القطع الجديدة بكونها أخف وزنا من المعتاد رغم أنها معقدة التصميم، ومن بين أجمل الإطلالات  كانت تنورة طويلة مصنوعة من أقمشة مختلفة ، وتم التنسيق فيها بين قطعة من قماش معطف الترانش محاكة إلى جانب قطعة من قماش

في كل موسم، تستوحي المصممة تشيتوس آبي تصاميمها من مراجع مختلفة، وتدمجها لخلق قطع هجينة مبتكرة، ونجحت هذه المرة في تقديم إطلالات متجددة، مرحة وأنيقة.

قدّمت آبي جاكيتات وتنانير مكونة من شرائط ملونة بطبعة الكاروهات، المستوحاة من الأزياء الرجالية، في حين تم تحويل سترة رجالية إلى فستان رياضي بصيحة الباتشوورك، كما جمعت بين طبعة الكاموفلاج والنايلون والتقليمات، وسترة التريكو المطبعة بالأزهار.

كما تميزت القطع الجديدة بكونها أخف وزنا من المعتاد رغم أنها معقدة التصميم، ومن بين أجمل الإطلالات  كانت تنورة طويلة مصنوعة من أقمشة مختلفة ، وتم التنسيق فيها بين قطعة من قماش معطف الترانش محاكة إلى جانب قطعة من قماش أرجواني، بالإضافة إلى الساتان الأخضر والمواد الخفيفة بالأصفر والأزرق، أما توب الترانك البسيط الرياضي فجاء مطبعا بعبارة "حذار انها في كل مكان."

وراء الكواليس بعد العرض، قالت آبي التي كانت ترتدي تيشيرت يحمل العبارة نفسها، أن هذه الأخيرة هي مصدر إلهامها، وقالت: "ليس عليك السفر إلى نهاية العالم للحصول على مصدر إلهام، كل شيء موجود حولك".

 

إليك مجموعة ساكاي لربيع 2018 ..

اترك تعليقاً