قمصان ميسي بكأس العالم 2022 في مزاد "سوذبيز"

قمصان ميسي بكأس العالم 2022 في مزاد "سوذبيز"

تقدّم دار سوذبيز للمزادات مجموعة من ستة قمصان لمنتخب الأرجنتين ارتداها ميسي خلال مهمّته التاريخية في قطر بعد عام من تتويجه بإنجازه الأهمّ كلاعب في كأس العالم لعام 2022.

وارتدى ميسي مجموعة القمصان ذات اللونين الأبيض والأزرق السماوي خلال الشوط الأول من المباراة النهائية للمونديال، ومباريات نصف النهائي وربع النهائي ودور الـ16 واثنتين من مباريات دور المجموعات، وسوف تعرض للبيع في مزاد مخصّص لها عبر الإنترنت من 30 نوفمبر إلى 14 ديسمبر. وتقدّر قيمة المجموعة الاستثنائية بما يزيد على 10 ملايين دولار.

وسوف توفّر القمصان في المزاد شركة التكنولوجيا الناشئة AC Momento في الولايات المتحدة، والتي إضافة إلى تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة لخدمة هواة الرياضة، تتعاون مع رياضيين بارزين (مثل ميسي) للمساعدة في إدارة مجموعات المقتنيات التذكارية التي استخدموها في المباريات.

كما سيجري التبرّع بجزء من عائدات المزاد لمشروع UNICAS، الذي ينفذه مستشفى الأطفال Sant Joan de Déu (SJD) في برشلونة بدعم من مؤسسة ليو ميسي، وذلك لتلبية احتياجات الأطفال الذين يعانون من أمراض نادرة.

يأتي ذلك في أعقاب العمل الذي أنجزته مؤسسة ليو ميسي مع مركز سرطان الأطفال بمستشفى الأطفال SJD في برشلونة والذي يعالج 400 طفل مصاب بالسرطان كل عام.

كما ستعرض قمصان ميسي في دار سوذبيز بنيويورك في إطار معرض مجّاني للجمهور يقام بين 30 نوفمبر و14 ديسمبر.

بدوره علق براهم واشتر، رئيس قسم المقتنيات العصرية لدى سوذبيز، قائلاً: "بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 كانت أحد أعظم الأحداث في تاريخ الرياضة، وارتبطت ارتباطاً وثيقاً برحلة ميسي الملهمة لترسيخ مكانته كأفضل لاعب على الإطلاق. وبيع القمصان الستة يعتبر مناسبة ضخمة في تاريخ المزادات، إذ يوفّر للجمهور وهواة جمع المقتنيات تواصلاً مع إنجاز ميسي المونديالي. وتتشرّف سوذبيز بعرض وتقديم هذه المقتنيات التي لا تقدّر بثمن، والتي تلخّص مسيرة التألق للاعب الذي أعاد تعريف حدود التميّز في كرة القدم".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com