"فوشيا" يكشف عن الفنانين المشاركين في مشاريع مبادرة "صناع الأمل"

"فوشيا" يكشف عن الفنانين المشاركين في مشاريع مبادرة "صناع الأمل"

الجسمي وأحلام وأصالة يحيون الحفل الغنائي الجماهيري

تبنى عدد كبير من الفنانين مشاريع خيرية وإنسانية خلال الفترة الماضية، بالتعاون مع مباردة صناع الأمل وذلك لمساعدة المحتاجين والتخفيف من معاناتهم في دول عدة بالوطن العربي، منها: الإمارات، ومصر، وسوريا، ولبنان، والأردن.

وشارك فى تلك الحملة من مصر: هنا الزاهد، ونيللي كريم ، وكارمن سليمان، والمغني أبو، ومن لبنان: جوزيف عطية، ودانييلا رحمة، وماريتا الحلاني، ومن سوريا: سلاف فواخرجي، وباسم ياخور، ومحمود نصر، ومن فلسطين: محمد عساف، ومن الأردن: نداء شرارة، ومن الإمارات: بلقيس ولجين عمران.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني

وتندرج مبادرة "صناع الأمل"، تحت مظلة مؤسسة "مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، وتنسجم مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بضرورة السعي من أجل نشر الأمل والإيجابية في المنطقة وتكريس ثقافة العطاء وبث التفاؤل وعدم الاستسلام لليأس أيًّا كانت الظروف.

وتهدف المبادرة، إلى تسليط الضوء على صناع الأمل في وطننا العربي من رجال ونساء وشباب وشابات يعملون بروح متفانية من أجل خدمة الآخرين وتحسين ظروفهم المعيشية وتكريم هؤلاء الأشخاص الذين يصنعون الأمل ويسهمون في تحسين الحياة، وذلك من خلال التعريف بهم وبمشاريعهم وتعزيز شهرتهم وتوفير الدعم المادي لهم لمساعدتهم في مواصلة مشاريعهم التطوعية وجهودهم الفردية المتميزة في غرس الأمل في بيئاتهم ومجتمعاتهم وتوسيع نطاق مبادراتهم ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من الناس.

ومن المقرر أن يقام حفل مبادرة صناع الأمل فى الخامس والعشرين من شهر فبراير الحالي على مسرح كوكاكولا أرينا، ويحيي الحفل كلٌّ من: الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنان الإماراتي حسين الجسمي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com