مي عمر عن فيلم "الغربان": "حتتخضوا"!
سوشال ميديا

مي عمر عن فيلم "الغربان": "حتتخضوا"!

كشفت الفنانة المصرية مي عمر، عن كواليس تحضيراتها لشخصيتها في فيلم "الغربان"، والذي تلعب بطولته إلى جانب عمرو سعد.

وشاركت مي متابعيها عبر منصة "إنستغرام" كواليس تحضيرها للشخصية من ناحية الإطلالة؛ إذ نشرت عبر خاصية "الستوري" فيديوهين لها من كواليس التصوير، حيث ظهرت وهي تطبق المكياج إلى جانب طاقمها الخاص. وعلقت عليهما بالقول:" الاستعداد للغربان".

تفاصيل الشخصية

وفي وقت سابق شوقت مي عمر جمهورها ومتابعيها لشخصيتها في الفيلم، قائلة إنها ستحدث صدمة كبيرة لدى الجمهور. وأضافت أن الفيلم تاريخي يجسد أحداثاً قديمة، ويتناول فكرة لم تطرح في الوطن العربي سابقاً، وهو إنتاج ضخم جداً، سيحدث نقلة نوعية.

كما أعربت عن سعادتها العميقة بشخصية "أهارا" التي تقدمها خلاله، معقبة: "شخصيتي مختلفة وشكلي مختلف هو حاجة لما تتفرجوا عليها هتتخضوا".

فيلم "الغربان"

وينتمي فيلم "الغربان" إلى الأفلام التاريخية التي تدور أحداثها في إطار الأكشن؛ إذ يصوّر أحداث معركة "رومل" التي حصلت عام 1942 أثناء الحرب العالمية الثانية.

وتقدم مي عمر بطولة الفيلم؛ إذ تجسد شخصية "أهارا" قائدة جيوش الغربان، بينما يكون عمرو سعد خصمها ويلعب شخصية "إمام بلزاك".

مي عمر عن فيلم "الغربان": "حتتخضوا"!
مي عمر: لن أشارك في "جعفر العمدة 2" وأراهن على "الغربان"

كما يشارك في بطولة الفيلم، كل من: محمد علاء، وماجد المصري، وأسماء أبو اليزيد، وعبد العزيز مخيون وجميل برسوم، وصفاء الطوخي، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، والفيلم من إخراج ياسين حسن.

آخر اعمالها

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال مي عمر كان فيلم "هاري" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر الماضي، ولعبت بطولته إلى جانب كل من محمد رمضان ومحمود حميدة.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم مي الجديد "بضع ساعات.. يوما ما"، خلال الفترة المقبلة في صالات العرض السينمائي، وتعلب بطولته إلى جانب كل من: أحمد السعدني، ومحمد الشرنوبي، وهنا الزاهد، ومايان السيد، وهشام ماجد، ومحمد سلام، وخالد أنور.

كما أنها انتهت أخيراً من تصوير مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهو من إخراج محمد سامي، ومؤلف من 15 حلقة، ويلعب بطولته إلى جانبها، كل من: أحمد زاهر، وأروى جودة، وكمال أبو رية، وسلوى عثمان.

مي عمر عن فيلم "الغربان": "حتتخضوا"!
مي عمر: أستعد لإطلاق "براند" خاص بالملابس

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com