لمحبي الموضة.. هذه المدن حول العالم تقدم أفضل تجارب التسوق
Shutterstock

لمحبي الموضة.. هذه المدن حول العالم تقدم أفضل تجارب التسوق

التسوق تجربة مثيرة تجمع بين المتعة والاكتشاف، وبعض المدن حول العالم تقدم فرصًا رائعة للتسوق واستكشاف ثقافة المكان والحصول على منتجات فريدة.

إليك بعضًا من أفضل الوجهات السياحية لعشاق التسوق:

Shutterstock

ميلان

موطن للعديد من دور الموضة مثل برادا ودولتشي آند غابانا وفيرساتشي، فلا عجب أن هذه المدينة الجميلة مليئة بالمحلات التجارية التي تلبي احتياجاتك.

يمكن العثور على واحدة من أجمل تجارب التسوق في كوادريلاتيرو ديلا مودا أو كوادريلاتيرو دورو (مستطيل الذهب)، والتي يعتبرها العديد من المطلعين على الموضة أهم منطقة للأزياء في العالم.

تصطف على جانبي المدينة محلات المجوهرات والبوتيكات وصالات العرض العصرية التي تعد وجهة رائعة للتسوق.

Shutterstock

دبي

يعد دبي مول مدينة مصغرة في حد ذاته، وهو أكبر مركز تسوق في العالم من حيث المساحة الإجمالية، حيث يضم منتزهات ترفيهية وشلالًا ونوافير "راقصة" وحلبة للتزلج على الجليد بالحجم الأولمبي وأكواريوم وسوق داخلي ومراكز تسوق داخل المركز التجاري، وأول متجر بلومينغديلز خارج الولايات المتحدة.

إذا لم يكن هذا كافيًا لمحبي التسوق، فهناك أيضًا مول الإمارات، الذي يضم أول منتجع داخلي للتزلج في الشرق الأوسط.

كما تستضيف دبي مول مهرجان دبي للتسوق السنوي في شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط، الذي يقدم عروضًا وخصومات تصل إلى 70% على الإلكترونيات والملابس والسلع الشائعة.

Shutterstock

بوينس آيرس

شارع كالي موريللو في بوينس آيرس هو شارع يضم متاجر الجلود الفاخرة والتي تقدم أيضًا خدمات الخياطة. وفي حين أن متجر Murillo 666 هو الأكثر شهرة، إلا أنه هناك حوالي 50 متجرًا آخر يحيط به، وعدد كبير من متاجر السلع المتنوعة.

Shutterstock

هونغ كونغ

ووفقاً لبحث مؤشر جلوبال شوبر سيتي، فإن 87% من سائحي هونغ كونغ يتسوقون، و76% من منهم عبروا عن رضاهم الشديد عن التجربة. لذا لا عجب أن تفوز هونغ كونغ بلقب أفضل مدينة تسوق آسيوية في المؤشر.

للحصول على تجربة تسوق محلية، قوموا بزيارة المتاجر الفردية، ومنها متجر KniQ، الذي يرتاده المشاهير، ويقدم سلعًا فريدة من نوعها مثل الجوارب الممزقة ومجموعة مختارة من البدلات الرجالية.

Shutterstock

باريس

يقول المثل الشعبي: المتاجر في باريس لا تبيع السلع، بل اللايف ستايل.

تجدين في هذه المدينة متاجرة عديدة، مثل متجر Merci الذي يخزن خط عطور Annick Goutal، وملابس من تصميم Stella McCartney وYves St Laurent، والتي غالبًا ما تعرض بخصومات كبيرة، وكذلك الأمر بالنسبة لمتجر كوليت الذي يقدم أسعارًا مخفضة للسلع المصممة.

Shutterstock

نيويورك

في هذه المدينة النابضة بالحياة، يمكنك العثور على سلع من كل حقبة زمنية من تاريخ الموضة، ففيها مجموعة واسعة من دور التصميم بما في ذلك غالانوس، وديور، وجيفنشي، وأونغارو، وبيير كاردان، وأوسي كلارك، وغيرها.

لمحبي الموضة.. هذه المدن حول العالم تقدم أفضل تجارب التسوق
أرخص الوجهات السياحية للسفر إليها في 2024

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com