ديكور لمسات
31 يوليو 2022 7:07

صيحة ديكور Barbiecore.. كيف تعتمدينها لتجديد منزلك؟

avatar أشرف محمد

بعدما راجت صيحة الـ Barbiecore (الخاصة باللون الزهري) في عالم الموضة والملابس خلال الآونة الأخيرة، ها هي تلك الصيحة يتوقع أن تحظى بالقدر نفسه من الرواج والانتشار في عالم ديكورات المنازل بدءا من صيف 2022 وخلال الفترة القادمة أيضا.

وبالاتساق مع انتشار تلك الصيحة بشكل كبير عبر منصة التيك توك هذا الصيف، لاسيما في مجال الملابس، بدأ بعضهم يستغل تلك الشعبية المتزايدة التي بدأت تكتسبها الصيحة، لاستخدامها على نطاق واسع في تعزيز الجانب الجمالي لأفكار ديكورات المنازل الآن.

2022-07-BeFunky-collage__-80

وعلى قدر إعجاب الكثيرين بالمنسوجات الفضفاضة المصنوعة من الكتان وأي شيء مقلم باللون الأزرق، بدأت تطفو على الساحة الآن صيحة منزلية جديدة، ألا وهي التي تعرف بـ Barbiecore، أو صيحة اللون الزهري المستوحى من شخصية العروسة ”باربي“.

وهي الصيحة التي بدأت تنتشر بشكل كبير بعد نشر صور للنجمين ريان غوسلينغ ومارغوت روبي من تصوير مشاهدهما في فيلم “ Barbie“ المتوقع صدوره في الـ 21 من يوليو 2023.

وبعد انتشار تلك الصيحة، وبدء تطبيقها بالفعل، تجدر الإشارة إلى أنها صيحة جريئة مستوحاة من اللون الزهري الزاهي، وبدأت تفرض سيطرتها في عالم الديكورات المنزلية حديثا.

2022-07-BeFunky-collage__-82

وعلق على ذلك مارك فيلدمان، كبير مصممي الديكورات المنزلية بشركة Riverbend Home، بقوله ”شاهدنا صيحات بدأت في مجال الموضة والأزياء، ثم تطورت وتحولت إلى عالم الديكورات المنزلية، وكان آخر تلك الصيحات صيحة الـ Barbiecore“.

ونوه مارك بأن تلك الصيحة تنطوي على لمسات بألوان الحلوى، أنماط جريئة، ومفروشات فاخرة من الزجاج العضوي وأخرى تعود لحقبة ثمانينيات القرن الماضي وبالطبع الكثير من الأعمال الفنية المستوحاة من عروسة باربي، التي تحظى بذكريات مع كثيرات.

ولك أن تعلمي أن بمقدورك طلاء غرفة بأكملها باللون الزهري، مع تزيينك لها بأشياء مثل الكراسي الأكريليك، المصابيح الوردية الرائعة أو السجاجيد الوردية الملفتة للنظر، حيث يعنى ذلك بخلق غرفة مستوحاة من قصر باربي، يغمرها المرح والحنين إلى الماضي.

2022-07-BeFunky-collage__-79

الصور المرفقة فيها مجموعة من الأفكار الحديثة التي تبرز تلك الصيحة، ويمكنك تطبيق أي منها في منزلك، على حسب ذوقك الشخصي، وضمان التمتع بها.

2022-07-BeFunky-collage__-81