إليك أبرز اتجاهات ألوان الأثاث لصيف 2021

لمسات

إليك أبرز اتجاهات ألوان الأثاث لصيف 2021

مع بداية فصل الصيف، تبدأ جميع السيدات بالتفكير في تجديد ديكور المنزل، وهذا ما يجعلهن يبحثن عن ألوان حوائط مواكبة لصيحات ديكورات المنزل لصيف 2021، فالمعروف أن صيحات ألوان الديكورات المنزلية تتغير باستمرار ومع كل موسم، وتظهر صيحات ألوان متنوعة للديكور. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض أهم اتجاهات ألوان الأثاث لصيف 2021، والتي ستكون جميعها هادئة وزاهية، لتتناسب مع ذوق أي سيدة تبحث عن التجديد في ديكور منزلها. اللون الوردي يضفي اللون الوردي على البيت الشعور بالهدوء والراحة، كما يعطي حيوية وطاقة، خاصة إذا تم دمجه مع ألوان مشرقة مثل، الأزرق الداكن، والأخضر، والأصفر. لذلك، أهتم مصممو الديكور والأثاث

مع بداية فصل الصيف، تبدأ جميع السيدات بالتفكير في تجديد ديكور المنزل، وهذا ما يجعلهن يبحثن عن ألوان حوائط مواكبة لصيحات ديكورات المنزل لصيف 2021، فالمعروف أن صيحات ألوان الديكورات المنزلية تتغير باستمرار ومع كل موسم، وتظهر صيحات ألوان متنوعة للديكور.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض أهم اتجاهات ألوان الأثاث لصيف 2021، والتي ستكون جميعها هادئة وزاهية، لتتناسب مع ذوق أي سيدة تبحث عن التجديد في ديكور منزلها.

اللون الوردي

img

يضفي اللون الوردي على البيت الشعور بالهدوء والراحة، كما يعطي حيوية وطاقة، خاصة إذا تم دمجه مع ألوان مشرقة مثل، الأزرق الداكن، والأخضر، والأصفر. لذلك، أهتم مصممو الديكور والأثاث بإدخال هذا اللون ومزجه مع ألوان الأخرى هذا العام، حتى يضفي لمسة جمالية على جميع غرف المنزل دون مبالغة.

اللون الأبيض

img

يُعد اللون الأبيض من الألوان المميزة، لأنه قادر على دعم الألوان الأخرى بصورة جيدة، إذ يعمل على إبراز إي لون عندما يتم دمجه معه بطريقة صحيحة، بل ويزيدها أناقة، ويُكسب الغرفة مظهرًا مُعاصرًا ومشرقًا.

واللون الأبيض له العديد من الألوان المحايدة، كاللون السكني الفاتح، أو البني الخشبي، أو حتى اللون الوردي. لذلك، أصبح هو ضمن الخيارات الأولى لجميع مصممي الديكور والأثاث العصريين.

اللون البني

img

يدخل اللون البني في تصاميم ديكورات المنزل وأثاثه وأساسياته، والمعروف أن اللون البني يعطي القطع المنزلية المزيد من الفخامة. وقد تعتقد الكثير من السيدات أن اللون البني بات غير رائج، إلا أنه عاد ليسيطر على اتجاهات ألوان الأثاث لصيف 2021، خاصة أنه يعطي إطلالة مميزة للمنزل، إذ تم استخدامه أو وضعه بطريقة عصرية.

الألوان الترابية النارية

img

تُعرف الألوان الترابية النارية، بإنها ألوان الأرض، والتي تعد ضمن ابرز ألوان الأثاث لصيف 2021، فهذه الألوان تضفي الدفء على المنزل، وهي مناسبة بشكل خاص لفصل الصيف، خاصة اللون البيج والأصفر الفاتح والبرتقالي الفاتح منها.

اللون الأخضر الفاتح

img

يُعطي اللون الأخضر الفاتح شعورًا بالانتعاش والحيوية، خاصة إذا تم تنسيقه مع الأثاث الأبيض والأزرق والبيج.

اللون الرمادي

img

يعتبر اللون الرمادي هو اللون المفضل للكثير من السيدات، خاصة وأنه لون محايد، ويعطي مساحة للمنزل، كما أنه يُعد من الألوان التي تساعد على الاسترخاء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً