لمسات

هذه الصيحة تُسيطر على عالم ديكور المطبخ في 2019!

لا يقلُّ الديكور الداخلي للمطبخ، أهميةً عن باقي أجزاء المنزل، فهو جزء أساسي، وفنٌّ يعكس ذوق وإحساس أصحابه. ومثلما يظهر في عالم الموضة والأزياء والجمال الكثير من الصيحات كل يوم تقريبًا، تظهر العديد من الصيحات في عالم الديكور الواسع، لتجديد المنزل وإضافة لمسة من الجاذبية إليه. ورغم أن الستانلس ستيل الجزء الأساسي من ديكور المطبخ، إلا أن الوقت قد حان لتغيير ذلك. ووفقًا للخبراء، سيختفي الستانلس ستيل من صيحات ديكور المطبخ في 2019، ليحلّ محلّه مزيج من المعادن من خلال المصابيح والأجهزة وغيرها. وكشف خبراء الديكور لمجلة "بيور واو" أن الذهبي سيدخل مع الستانلس ستيل في مختلف القطع أو المعدات

لا يقلُّ الديكور الداخلي للمطبخ، أهميةً عن باقي أجزاء المنزل، فهو جزء أساسي، وفنٌّ يعكس ذوق وإحساس أصحابه.

ومثلما يظهر في عالم الموضة والأزياء والجمال الكثير من الصيحات كل يوم تقريبًا، تظهر العديد من الصيحات في عالم الديكور الواسع، لتجديد المنزل وإضافة لمسة من الجاذبية إليه.

ورغم أن الستانلس ستيل الجزء الأساسي من ديكور المطبخ، إلا أن الوقت قد حان لتغيير ذلك.

ووفقًا للخبراء، سيختفي الستانلس ستيل من صيحات ديكور المطبخ في 2019، ليحلّ محلّه مزيج من المعادن من خلال المصابيح والأجهزة وغيرها.

وكشف خبراء الديكور لمجلة "بيور واو" أن الذهبي سيدخل مع الستانلس ستيل في مختلف القطع أو المعدات المطبخية، كما أنك سترينَ أسطحًا معدنية مضافة إليها قطع مطليّة بالنيكل.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك اختيار ساحة أرفف مفتوحة معدنية وتضيفين إليها أجهزة وقطع ستانلس ستيل، كما يمكنك الجمع بين أدوات منزلية من الكروم مع مصابيح ذات جسم مطلي بالنحاس.

لا تتردّدي في اعتماد تلك الصيحة، فوفقًا للخبراء، الخلط بين المعادن يُضفي لمسة من العصرية والكلاسيكية معًا.

اترك تعليقاً