لمسات

خيوط الخيش.. تصميمات جذّابة تتناسب مع روح العصر!

خيوط الخيش.. تصميمات جذّابة تتناسب...

"جاذبية" القطع الفنية التي يتمّ إنتاجها من عناصر وخامات الطبيعة، ويتمّ توظيفها في الديكور الحديث للمنازل والمكاتب، لا تُقاوم رغم حداثة الإكسسوارات المنزلية وتنوعها. "الخيش" إحدى هذه الخامات، التي تحوّلت خيوطه لأفكار وتصاميم عملية وجمالية، تتناسب مع روح العصر. وعليه، إن كنتِ عزيزتي من السيدات اللواتي يعشقن "التميّز"، ويحرصن على اقتناء كل قطعة بعناية.. يمكنكِ إضافة "الخيش" بتشكيلاته الساحرة لأركان المنزل. خبيرة التصميم الداخلي سحر فضلي تُقدّم لكِ مجموعة من الأفكار حول كيفية اختيار مفردات "الخيش" في المنزل وتوظيفها بشكل جمالي، وعملي أيضًا. يُمكن إضافة قطع الخيش مربعة الشكل على الأرائك في غرفة المعيشة، أو كراسي طاولة السفرة، وربطها في

"جاذبية" القطع الفنية التي يتمّ إنتاجها من عناصر وخامات الطبيعة، ويتمّ توظيفها في الديكور الحديث للمنازل والمكاتب، لا تُقاوم رغم حداثة الإكسسوارات المنزلية وتنوعها.

"الخيش" إحدى هذه الخامات، التي تحوّلت خيوطه لأفكار وتصاميم عملية وجمالية، تتناسب مع روح العصر.

وعليه، إن كنتِ عزيزتي من السيدات اللواتي يعشقن "التميّز"، ويحرصن على اقتناء كل قطعة بعناية.. يمكنكِ إضافة "الخيش" بتشكيلاته الساحرة لأركان المنزل.

خبيرة التصميم الداخلي سحر فضلي تُقدّم لكِ مجموعة من الأفكار حول كيفية اختيار مفردات "الخيش" في المنزل وتوظيفها بشكل جمالي، وعملي أيضًا.

يُمكن إضافة قطع الخيش مربعة الشكل على الأرائك في غرفة المعيشة، أو كراسي طاولة السفرة، وربطها في الخلف، وهناك من يتّجه لتنجيد الكراسي كاملة بالخيش، وهي من الأفكار المبتكرة الجميلة.

 غطاء "التيبل لامب" من الخيش، فكرة مميزة أيضًا، يُمكن تحقيقها في غرفة المعيشة أو ركن الاسترخاء بجانب كرسي "الريكلاينر"، يجاورها أصص من النباتات طويلة الساق.

 من المفردات الجميلة أيضًا، الصناديق المزيّنة بالخيش، أو البراويز والسلال، فيُمكن وضعها في مدخل البيت، أو إحدى الزوايا في غرفة الجلوس.

 ينسجم الخيش مع التصميمات الأخرى ويُضفي عليها مظهرًا غير تقليدي من طراز الروستيك القديم، والذي يلائم الطرازات الكلاسيكية.

 أكياس الخيش أحجامها مختلفة، فيُمكن وضع الكبيرة في إحدى الزوايا، أو نثر مجموعة من الأكياس الصغيرة على إحدى الطاولات، أو على "الكونسول".

 الخيش يدخل أيضًا في "السنتربيس"، فيُمكن إضافته مع شرائط الدانتيل الأبيض وهو الدويتو الناجح دائمًا لمفارش طاولة السفرة الرفيعة، ونثر الشموع البيضاء والورود، ويُمكنك تجربة حلقات مبتكرة من الخيش للمناديل، أو حافظة للملاعق وأدوات المائدة مع لمسة رقيقة من ذوقك في توضيبها.

 للخيش حضور في المطبخ، فنرى العديد من أدوات المطبخ وإكسسواراتها مغلفة به، مثل: القوارير، الحافظات، الأكواب، الفازات، المرطبانات، حافظات البهارات والملح... وغيرها.

 ويُؤدي الخيش وظيفته العملية والجمالية في الحمام، من خلال استخدامه كحافظ (للفرشاة والمعجون والصابون والكريمات..)، وأيضًا تتوفّر تصاميم منه على هيئة تعليقات حائطية، نرتّب بها هذه الأدوات.

المخدات والكوشات إحدى أسهل الطرق لاستخدام الخيش في الديكور دون تغيير قطع أثاث رئيسية في الغرفة، ويُمكنك مزج الخيش مع خامات مختلفة مثل القطن، الكتان أو الصوف من أجل الحصول على الديكور المميّز.

 وعندما نريد تغيير ديكور الغرفة بأقل تكلفة، يُمكننا اللجوء للخيش من خلال لصقه على عمود حائط مميز في الغرفة، لإضافة مظهر مشابه لنسيج الخشب يلائم إطارات الصور الفوتوغرافية أو ساعة حائط خشبية، وغيرها، كما يمكننا إزالته بسهولة بعد فترة.

تعليقات

مقالات ذات صلة