لمسات

من الريفي إلى العصري.. إليكِ أجمل مصابيح الطاولة في غرف النوم!

من الريفي إلى العصري.. إليكِ أجمل م...

يميل البعض إلى نمط معين من مصابيح الطاولة الجانبية في غرف النوم، وقد يجد البعض صعوبة في العثور على القطع الفريدة والمثيرة التي تناسب أسلوبهم، لذا نعرض هنا أنواعا من أجمل هذه المصابيح ما بين البسيط أو العصري أو البوهو، والتي يمكنكِ تنسيقها بأناقة مع ديكوركِ. المودرن ما أجمل المصابيح الحديثة المكونة من عدة أشكال مثل الكرة الزجاجية أو المصابيح الرخامية أو النحاسية. البوهو يعتقد البعض أن مصابيح البوهو لا تناسب إلا منازل الشاطىء فقط، وهذا غير صحيح، حيث تناسب المنازل أيضا، خاصة إذا كانت غرفة نومكِ تحتوي على لمسة من البوهو. منتصف القرن المصابيح ذات الطراز القديم والتي تحتوي

يميل البعض إلى نمط معين من مصابيح الطاولة الجانبية في غرف النوم، وقد يجد البعض صعوبة في العثور على القطع الفريدة والمثيرة التي تناسب أسلوبهم، لذا نعرض هنا أنواعا من أجمل هذه المصابيح ما بين البسيط أو العصري أو البوهو، والتي يمكنكِ تنسيقها بأناقة مع ديكوركِ.

المودرن

ما أجمل المصابيح الحديثة المكونة من عدة أشكال مثل الكرة الزجاجية أو المصابيح الرخامية أو النحاسية.

البوهو

يعتقد البعض أن مصابيح البوهو لا تناسب إلا منازل الشاطىء فقط، وهذا غير صحيح، حيث تناسب المنازل أيضا، خاصة إذا كانت غرفة نومكِ تحتوي على لمسة من البوهو.

منتصف القرن

المصابيح ذات الطراز القديم والتي تحتوي عادة على قاعدة ذهبية لها منحنى جذاب، كما يمكنكِ اختيار لون مختلف للجزء العلوي.

الساحلي

المصابيح ذات الطراز الساحلي ومنها المصابيح المكونة من الخوص يمكن إضافتها لأي ديكور وستكون قطعة مميزة ونادرة.

المصابيح الزيتية

إذا كنتِ ممن تحبين مزج الألوان، فإن المصابيح ذات الطراز الزيتي تناسبكِ، ويمكنكِ اختيار اللون المفضل لكِ.

الريفي

احصلي على الطراز الريفي على الطاولة الجانبية لسريركِ، عن طريق المصابيح الريفية، التي تتوافر في مجموعات مختلفة من النحاس.

اترك تعليقاً