جددي ديكور غرفة نومك بأفكار مبتكرة وبأقل التكاليف!
جددي ديكور غرفة نومك بأفكار مبتكرة وبأقل التكاليف!جددي ديكور غرفة نومك بأفكار مبتكرة وبأقل التكاليف!

جددي ديكور غرفة نومك بأفكار مبتكرة وبأقل التكاليف!

لا شك أن غرفة النوم تعد من أحب الأماكن في منزلك وأقربها إلى قلبك، فهي آخر ركن تغلقين عليه عينيك، وأول الجدران التي تصبحين عليها عند استيقاظك من النوم، لذا تحتل مكانة خاصة عندك، وتأخذ حيزًا كبيرًا من تفكيرك.

وهذا ما يجعلنا نقدم لك هذه الأفكار المبتكرة، لتجددي بها ديكور غرفتك الغالية، واطمأني لن تضيفي عبئًا إضافياً لميزانيتك، لأنها غاية في البساطة والروعة، فاسرعي لتري ما اخترناه لك من مجلة "بيتفول هاوس".

ركن النباتات


ما أجمل أن تستيقظ عيناك على هذا المنظر الخلاب، فهذه المزهرية تحمل الزهور، أما تلك فتحتضن الأعشاب العطرية الهادئة، فأي متعة بعد ذلك ترغبين.

قاعدة ماوس اللابتوب


لوحة مزخرفة بالورود تشعرك بالراحة وقت العمل وتصفح الإنترنت، كل ما تحتاجين إليه هذه القطعة الفنية، لتضفي برونقها الأنيق على حالتك المزاجية، وتساعدك على التركيز.

الصينية الكرنفالية


ستضفي هذه الصينية المزينة بقصاصات الشجر والزهور الأجواء الاحتفالية على غرفة نومك، وتقدم لك خيارات متعددة غير تناول الفطور والعشاء، فهي أساسية على الطاولة في جدران الغرفة، وقريبة منك لتضعي بها مستلزماتك الليلية.

مكرمية الجدران اليدوية


لمسة بوهيمية ناعمة، ستحول غرفتك إلى واحة بدوية متميزة، وستضفي على جدران الغرفة، روح الأصالة الممتزج بالمعاصرة.

مكتبة الحائط الرخامية


هي أكثر من مكتبة، فهي قطعة ديكورية مميزة لتخزين المجوهرات، ووضع التحف والأنتيكات الصغيرة، كما أنها مصممة بشكل عصري أنيق.

صفحة كتاب كبيرة


قد تعجبك عبارة فلسفية من كتاب قديم، فتودين لو تعلقينها أمام عينيك طيلة الوقت، كقول مأثور أو حكمة يومية، بات بإمكانك تكبيرها وتعليقها على جدران الغرفة، وهو ما يعرف بالفن الجداري.

لوحات الحيوانات البارزة


أضيفي لمسة من المرح والانظلاق إلى جدران منزلك، بوضع لوحات الحيوانات الصغيرة، ولست بحاجة لشرائها، فيمكنك صنعها بيديك، عن طريق تثبيت شكل الحيوان، على قطعة خشبية ملونة بمسدس الغراء الساخن.

سلة بوم بوم


هي سلة الغسيل الجميلة المصنوعة من القماش البارز، والمزين بأشكال فنية متعددة، وهي متوفرة بنقاط البولكا المميزة، أو بأشكال الحيوانات الأليفة، وبذلك تتعدى كونها سلة عادية، بل هي قطعة فنية بجانب سريرك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com