لمسات

طرق طبيعية وبسيطة ليحظى منزلك بأجمل الروائح

طرق طبيعية وبسيطة ليحظى منزلك بأجمل...

تحرص الأسر على أن تكون رائحة المنزل جميلة، خصوصا في المناسبات التي يحل فيها الضيوف، حيث يكون الحرص أكثر على انتقاء الروائح الراقية واللطيفة التي لا تسبب انزعاجا أو نفورا. وهنا، إذا كنت ممن يرغبن بأن ينعم بيتك بعطر فواح منعش على الدوام، وكنت تكرهين المعطرات والبخاخات الصناعية، فينمكنك اتباع واحدة من الطرق الآتية: اقتني عدداً من الأكياس الصغيرة المصنوعة من القماش وعلقيها على الحائط قرب تيار هواء بعد أن تملئيها باللافندر، إذ سيعمل اللافندر على إخفاء أي عطور عالقة في أثاث وأجواء المنزل. اغلي أوراق طازجة من الريحان أو النعنع وضعيها في إناء يتوسط الغرفة، فستعبق الغرفة بانتعاش النعناع

تحرص الأسر على أن تكون رائحة المنزل جميلة، خصوصا في المناسبات التي يحل فيها الضيوف، حيث يكون الحرص أكثر على انتقاء الروائح الراقية واللطيفة التي لا تسبب انزعاجا أو نفورا.

وهنا، إذا كنت ممن يرغبن بأن ينعم بيتك بعطر فواح منعش على الدوام، وكنت تكرهين المعطرات والبخاخات الصناعية، فينمكنك اتباع واحدة من الطرق الآتية:

اقتني عدداً من الأكياس الصغيرة المصنوعة من القماش وعلقيها على الحائط قرب تيار هواء بعد أن تملئيها باللافندر، إذ سيعمل اللافندر على إخفاء أي عطور عالقة في أثاث وأجواء المنزل.

اغلي أوراق طازجة من الريحان أو النعنع وضعيها في إناء يتوسط الغرفة، فستعبق الغرفة بانتعاش النعناع والريحان وتتخلصين بفضلها من أي روائح غير مرغوب فيها.

لا تتخلصي من قشور البرتقال والليمون، بل يمكنك حرق حفنة صغيرة منها على الغاز لتتخلصي على الفور من كل الروائح العالقة في المطبخ كالثوم أو البصل وغيرها.

اترك تعليقاً