لمسات

أفكار لوضع الأرجوحة داخل المنزل لاسترخاء مثالي أثناء النهار

أفكار لوضع الأرجوحة داخل المنزل لاس...

يرغب كل أفراد الأسرة، كبارًا وصغارًا، في وجود أرجوحة في منازلهم، تحقّق لهم مزيدًا من المتعة والاسترخاء. ولأنّ كثيرًا من المنازل لا تحوي فناءً خارجيًا، فإن البحث عن مكان داخلي مناسب لوضع أرجوحة صغيرة، يمكن مزجها مع ديكور المنزل، يصبح حلاً عصريًا للحصول على الراحة والاسترخاء خلال النهار. هنا مجموعة من الأشكال المتنوعة للأرجوحة، وكيف يمكن مزجها مع ديكور منزلكِ. الكرسي المعلّق الكرسي المعلّق الذي يمكن وضعه في أي ركن هادىء بالمنزل يمكن استغلاله ليكون ركن القراءة الخاص بكِ. سرير من الشراشب إنه السرير المعلّق المكون من القماش القوي، وله شراشب متدلية ومتناسقة، يمكن وضعه بأناقة في غرفة المعيشة، ولكن

يرغب كل أفراد الأسرة، كبارًا وصغارًا، في وجود أرجوحة في منازلهم، تحقّق لهم مزيدًا من المتعة والاسترخاء.

ولأنّ كثيرًا من المنازل لا تحوي فناءً خارجيًا، فإن البحث عن مكان داخلي مناسب لوضع أرجوحة صغيرة، يمكن مزجها مع ديكور المنزل، يصبح حلاً عصريًا للحصول على الراحة والاسترخاء خلال النهار.

هنا مجموعة من الأشكال المتنوعة للأرجوحة، وكيف يمكن مزجها مع ديكور منزلكِ.

الكرسي المعلّق

الكرسي المعلّق الذي يمكن وضعه في أي ركن هادىء بالمنزل يمكن استغلاله ليكون ركن القراءة الخاص بكِ.

سرير من الشراشب

إنه السرير المعلّق المكون من القماش القوي، وله شراشب متدلية ومتناسقة، يمكن وضعه بأناقة في غرفة المعيشة، ولكن احرصي على اعتماد الأجواء الطبيعية حوله.

أرجوحة قوس قزح

أرجوحة بسيطة معلّقة، من القماش القوي بألوان قوس قزح، يمكن وضعها بجوار الجدران البيضاء، لتوفّر بهجة لا مثيل لها في المكان.

أرجوحة الديناصور

يمكن استغلال ركن في غرفة الأطفال لوضع أرجوحة بشكل الحيوانات، مثل أرجوحة الديناصور الكبير، المصنوعة من قماش قوي يتم تعليقه في السقف.

الكرسي ذو الحامل

الكرسي ذو الحامل سوف يسمح بالتأرجح براحة تامة، مع وجود وسادة مريحة لمزيدٍ من الراحة والاسترخاء.

اترك تعليقاً