لمسات

أفكار مبتكرة لتوفير المساحة في الغرف الصغيرة

أفكار مبتكرة لتوفير المساحة في الغر...

محتوى مدفوع

يرتبك أصحاب المنزل في كيفية تنظيم الغرف صغيرة المساحة، سواء كانت للأبوين أو حتى للأطفال. وتجد الأم صعوبة في وضع كل أغراضها في الغرفة، نظرا لصغر الحجم والمساحة. لذا نقدم لك مجموعة من الحيل والأفكار المبتكرة التي ينصح بها خبراء ومصممو الديكور، ويمكن أن تساعد في توفير مساحة في غرف النوم الصغيرة. الأرفف توفّر أرفف الكتب المُدمجة مساحة تخزين إضافية دون الحاجة لوجود قطع أثاث كبيرة في غرفة النوم. السرير النهاري يمكنكِ استخدام سرير نهاري مريح، يتم استغلاله طول النهار على هيئة أريكة مريحة، ثم تتحوّل إلى سرير في الليل. سرير تحت النافذة في غرف النوم الصغيرة تُعتبر مساحة الجدار

يرتبك أصحاب المنزل في كيفية تنظيم الغرف صغيرة المساحة، سواء كانت للأبوين أو حتى للأطفال. وتجد الأم صعوبة في وضع كل أغراضها في الغرفة، نظرا لصغر الحجم والمساحة.

لذا نقدم لك مجموعة من الحيل والأفكار المبتكرة التي ينصح بها خبراء ومصممو الديكور، ويمكن أن تساعد في توفير مساحة في غرف النوم الصغيرة.

الأرفف

توفّر أرفف الكتب المُدمجة مساحة تخزين إضافية دون الحاجة لوجود قطع أثاث كبيرة في غرفة النوم.

السرير النهاري

يمكنكِ استخدام سرير نهاري مريح، يتم استغلاله طول النهار على هيئة أريكة مريحة، ثم تتحوّل إلى سرير في الليل.

سرير تحت النافذة

في غرف النوم الصغيرة تُعتبر مساحة الجدار شيئا ثمينا، يجب ألا نهدره، لذا عليكِ استغلال النافذة ووضع السرير أسفلها.

الألوان الجريئة

الألوان المشرقة والجريئة تناسب غرف النوم الصغيرة، وتعطي إيحاءً أكثر تأثيرا على البصر بتوسعة الغرفة.

شمعدانات الإضاءة

تقلّل شمعدانات الإضاءة المعلّقة على جانبي السرير بالجدران من الحاجة إلى الطاولات الجانبية؛ ما يوفّر مساحة إضافية في غرفة النوم.

أدراج السرير

السرير الذي يحتوي على أدراج حل مثالي ورائع للتخزين في غرف النوم الصغيرة، التي لا تتوافر فيها عادة مساحات كافية لتخزين الأغراض.

اترك تعليقاً