فوشيا جديد فوشيا

9 طرق لتزيين طاولة مدخل البيت

مدخل البيت هو المكان الأول الذي يترك انطباعاً خاصاً لدى الضيف، حيث يعكس مدى رقي أصحاب المنزل. لذا من الأفضل أن نقوم بتزيينه كما نفعل مع أي غرفة أخرى في أنحاء المنزل. قد يكون المدخل بمثابة المكان الأنسب لوضع البريد ومفاتيح السيارة وأحيانا حتى الملابس وغيرها من الأشياء التي يتم إلقاؤها على عجل. لكن بعثرة هذه الأشياء قد يشوه إطلالة المدخل. فيما يلي 9 طرق لتزيين مدخل منزلك:

الأزهار

لا شيء ينعش المنزل مثل باقة مرتبة بشكل جيد من الزهور، فالرائحة العطرة والبتلات الملونة، هي وسيلة مثالية لاستقبال الضيف برائحة زكية وتهيئة الأجوال له منذ أن يطأ عتبة البيت.

الكتب

طاولة القهوة الخاص بك ليست المكان الوحيد الذي تستطيعين أن تعرضي عليها مجموعة كتبك المميزة، إذ يمكن تخصيص طاولة صغيرة في المدخل لوضع بعض الكتب المصرة الخاصة.

المكسرات

استقبلي ضيوفك بوجبة خفيفة من المكسرات. حاولي ملء وعاء أنيق بالفواكه الجافة والمكسرات والحلويات وضعيه في المدخل حتى يستطيع الضيوف الأكل منها أثناء دخولهم أو أثناء مغادرتهم.

المرآة

أغلب الضيوف يحبون إلقاء نظرة واحدة أخيرة على أنفسهم للتأكد من مظهرهم قبل مغادرة المنزل، لذلك من الأفضل دائماً أن تضعي في المدخل مرآة مرفقة بأدراج.  ويمكنك استغلال الأدراج للاحتفاظ بمشط وفرشاة وبعض مثبتات الشعر.

التحف

إذا كان لديك مجموعة تحف عتيقة وفخمة، فهذا هو المكان المثالي لعرضها.

خزانة

من الأفضل اقتناء خزانة بمساحات واسعة لتخزين المعاطف والأحذية، حيث يمكن لكل شخص في المنزل الاحتفاظ بالقبعات والقفازات والأوشحة في سلال مخصصة لذلك.

لوحاتك الفنية

جدران الغرف ليست المكان الوحيد الذي يمكنك أن تعرضي فيه لوحاتك الفنية، إذ يمكنك اختيار بعض اللوحات لوضعها في المدخل.

مقعد ومصباح

المدخل هو مكان غير متوقع ولكنه مريح للجلوس، وتستطيعين جعله مريحاً أكثر بإضافة مقعد للجلوس، ومصباح صغير وبضع مجلات على طاولة المدخل.

علبة صغيرة

وضع علبة بسيطة على طاولة المدخل لرمي مفاتيحك عند وصولك إلى المنزل يمكن أن يساعدك في عدم فقدانها مرة أخرى.
أخر الأخبار على فوشيا