لمسات

امزجي الطبيعة في طاولات منزلكِ بـ"الأخشاب"

امزجي الطبيعة في طاولات منزلكِ بـ"ا...

تجلب العناصر الطبيعية الراحة والهدوء إلى النفس، حسبما يؤكّد المتخصصون في هذا المجال، ومن هنا حرص فنانو الديكور على مزج العناصر الطبيعية في قطع الأثاث، من أجل الحصول على ديكور عصري وأنيق من ناحية، وجلبِ الراحة والهدوء إلى النفس من ناحية أخرى. ولأن الأخشاب واحدة من أهم العناصر الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها في المنازل، نرصد هنا 4 أنواع من الطاولات، يمكن استغلال الأخشاب فيها بشكل مثالي وعصري. طاولة الطعام طاولة الطعام هي القطعة الأهم بين كل طاولات المنزل، ويمكن الاعتماد على سطحها من الخشب الطبيعي، الذي يسهل تنظيفه، ويوفّر الراحة عند الاستخدام. المكاتب في غرف الأطفال يمكن استخدام الخشب

تجلب العناصر الطبيعية الراحة والهدوء إلى النفس، حسبما يؤكّد المتخصصون في هذا المجال، ومن هنا حرص فنانو الديكور على مزج العناصر الطبيعية في قطع الأثاث، من أجل الحصول على ديكور عصري وأنيق من ناحية، وجلبِ الراحة والهدوء إلى النفس من ناحية أخرى.

ولأن الأخشاب واحدة من أهم العناصر الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها في المنازل، نرصد هنا 4 أنواع من الطاولات، يمكن استغلال الأخشاب فيها بشكل مثالي وعصري.

طاولة الطعام

طاولة الطعام هي القطعة الأهم بين كل طاولات المنزل، ويمكن الاعتماد على سطحها من الخشب الطبيعي، الذي يسهل تنظيفه، ويوفّر الراحة عند الاستخدام.

المكاتب

في غرف الأطفال يمكن استخدام الخشب الطبيعي لصنع مكاتب صغيرة ملاصقة للحائط، لن تأخذ مساحة من الغرفة، وتوفّر مزيدًا من الأجواء الطبيعية في المنزل.

طاولة في الهواء الطلق

لا يوجد أفضل من الخشب لطاولة الطعام في الهواء الطلق، فهو مثالي للاستخدام، ويناسب كل الأذواق، وخاصةً في حفلات الشواء.

المطبخ

إذا كان ديكور مطبخكِ لا يحتوي على الأخشاب بشكلها الطبيعي، يمكنكِ إضافة طاولة من الأخشاب الطبيعية في المنتصف.

اترك تعليقاً