لمسات

4 حيل تُسهل حصولكِ على منزل فخم كالفنادق الكبرى!

4 حيل تُسهل حصولكِ على منزل فخم كال...

محتوى مدفوع

نسعى دائماً لإعادة ترتيب وتأثيث منازلنا، لتكون أكثر أناقة وجمالاً، إلا أننا غالباً لا نحصل على النتيجة المرغوبة التي نحلم بها، فلا الأروقة تشابه تلك التي تبهرنا بسحرها في الفنادق الكبرى، ولا غرف النوم رومانسية وحالمة . لن ننصحكِ باستشارة خبراء الديكور فذلك مكلف جداً، إتبعي فقط هذه الخطوات لتحصلي على الأناقة التي تنشديها: الألوان المتناسقة اختاري الألوان التي تناسب ذوقكِ، واحرصي على أنْ تكون منسقة، فالكحلي والأسود قد يناسبان الأزياء إلا أنهما اختيارات غير سليمة عند تصميم المنزل. ابحثي عن ألوان الديكور التي تتماشى مع لونكِ المفضّل على الأنترنت، فالأخضر مثلا يناسبه الأبيض العاجي، والأزرق البارد يناسبه البنيّ المحروق

نسعى دائماً لإعادة ترتيب وتأثيث منازلنا، لتكون أكثر أناقة وجمالاً، إلا أننا غالباً لا نحصل على النتيجة المرغوبة التي نحلم بها، فلا الأروقة تشابه تلك التي تبهرنا بسحرها في الفنادق الكبرى، ولا غرف النوم رومانسية وحالمة .

لن ننصحكِ باستشارة خبراء الديكور فذلك مكلف جداً، إتبعي فقط هذه الخطوات لتحصلي على الأناقة التي تنشديها:

الألوان المتناسقة

اختاري الألوان التي تناسب ذوقكِ، واحرصي على أنْ تكون منسقة، فالكحلي والأسود قد يناسبان الأزياء إلا أنهما اختيارات غير سليمة عند تصميم المنزل. ابحثي عن ألوان الديكور التي تتماشى مع لونكِ المفضّل على الأنترنت، فالأخضر مثلا يناسبه الأبيض العاجي، والأزرق البارد يناسبه البنيّ المحروق على سبيل المثال.

الإضاءة ثم الإضاءة 

لخياراتنا في الإضاءة الداخلية تأثير كبير على أناقة الديكور، فهي تمنح المساحة عمقاً ودفءً، ويمكنكِ استخدام الإضاءة في الزوايا لتمنح الصالة عمقاً، كما يمكنكِ استخدام إضاءة في الأرفف الزجاجية، لتمنحكِ إنعكاساً أنيقاً، بالإضافة إلى ذلك يمكنكِ تسليط الضوء على اللوحات، التي تزيّن صالة الجلوس، أو صالة الضيوف لإضفاء جمالية عليها.

استخدمي معطّرات الجو بشكل دائم

ليس فقط للتخلّص من الروائح المزعجة، بل لتحصلى على ملاذ ومساحات دافئة داخل البيت، تجعل جميع سكانه يشعرون بالراحة والسكون، واستخدمي العطور التي تساعد على الاسترخاء، وتبعث الراحة في النفس.

ابتعدي كل البعد عن مراكمة قطع الأثاث، واستمتعي براحة التخلّص من كل ما فاض عن حاجتكِ، ولم يعد مناسباً مع تصميم منزلكِ.

اترك تعليقاً