لمسات

لمسات ديكورية بيضاء تزيد من فخامة منزلكِ وتجعله منافساً لبيوت المشاهير

لمسات ديكورية بيضاء تزيد من فخامة م...

تُعتبر الغرف البيضاء من أهم العناصر التي تجلب الإشراق في كل المنزل، ولو أضيفتْ إليها بعض القطع الثمينة، فسوف تحصلين على ديكور فخم، ينافس في رفاهيته منازل النجوم والمشاهير. هنا نرصد بعض اللمسات العصرية، التي يمكن اعتمادها، للحصول على منزل أبيض فخم، وفي منتهى الرفاهية. المطبخ تجنُّب الشكل التقليدي للمطبخ، يجب أنْ يكون غايتكِ مع اللون الأبيض، لذا اعتمدي على أحد الجدران من الأحجار، مع لوحة كبيرة معلّقة، مع ضرورة تواجد الكراسي غير التقليدية، وإكمال ديكور المطبخ بمرآة كبيرة لتصنع الانعكاس المميّز الذي ترغبينه. غرفة المعيشة ما أجمل غرفة المعيشة البيضاء، ذات الأرضيات البيضاء اللامعة، مع طاولة الكوكتيل من الزجاج

تُعتبر الغرف البيضاء من أهم العناصر التي تجلب الإشراق في كل المنزل، ولو أضيفتْ إليها بعض القطع الثمينة، فسوف تحصلين على ديكور فخم، ينافس في رفاهيته منازل النجوم والمشاهير.

هنا نرصد بعض اللمسات العصرية، التي يمكن اعتمادها، للحصول على منزل أبيض فخم، وفي منتهى الرفاهية.

المطبخ

تجنُّب الشكل التقليدي للمطبخ، يجب أنْ يكون غايتكِ مع اللون الأبيض، لذا اعتمدي على أحد الجدران من الأحجار، مع لوحة كبيرة معلّقة، مع ضرورة تواجد الكراسي غير التقليدية، وإكمال ديكور المطبخ بمرآة كبيرة لتصنع الانعكاس المميّز الذي ترغبينه.

غرفة المعيشة

ما أجمل غرفة المعيشة البيضاء، ذات الأرضيات البيضاء اللامعة، مع طاولة الكوكتيل من الزجاج الباهظ، وأريكة بيضاء لافتة، ولا تنسي وسائد الأريكة، التي يجب أنْ تكون أيضاً مميّزة ولافتة، مع لوحات الحائط غير التقليدية.

الحمام

الرخام الأبيض هو ما يميّز حمامكِ، مع وجود مرآة كبيرة، ويفضّل اختيار المصباح الكهربائي على شكل هندسي، مع ضرورة اختيار تصميم مميّز للحوض، ولا مانع من وجود بعض اللمسات العتيقة التي تناسب الرخام الأبيض.

غرفة الطعام

يمكن الاعتماد على الأعمال الفنية في غرفة الطعام البيضاء، مع اعتماد الطراز القديم في الكراسي، مع ثُريا من الكريستال باللون الفضيّ.

اترك تعليقاً