لمسات

كيف تُضيفين لمسة عصريّة لديكور منزلكِ الصيفيّ؟

كيف تُضيفين لمسة عصريّة لديكور منزل...

تقضي كثير من الأسر عطلاتها السنوية، وخاصة في موسم الصيف، داخل منازلها الصيفية، ومن هنا أهمية تجهيز هذه المنازل، شديدة الخصوصية، بشكل يوفّر الراحة والأناقة لكل أفراد الأسرة. هنا نرصد مجموعة من الأفكار العصرية، التي يمكن أنْ تضفي مزيداً من الروعة على ديكورات المنازل الصيفية. المدخل يجب أنْ يحمل مدخل المنزل الأجواء الصيفية، حيث يمكنكِ أنْ تستعيني بسجادة من الألياف الطبيعية، دون تغطية البلاط، كما يمكنكِ أيضاً تعليق بعض الحقائب الصيفية على الحائط، للحصول على لمسة من الأناقة الخاصّة في مدخل المنزل. غرفة الطعام ما أجمل مزج بعض العناصر الطبيعية في الغرفة، عن طريق كراسي، أو ستائر من الخوص، يمكن

تقضي كثير من الأسر عطلاتها السنوية، وخاصة في موسم الصيف، داخل منازلها الصيفية، ومن هنا أهمية تجهيز هذه المنازل، شديدة الخصوصية، بشكل يوفّر الراحة والأناقة لكل أفراد الأسرة.

هنا نرصد مجموعة من الأفكار العصرية، التي يمكن أنْ تضفي مزيداً من الروعة على ديكورات المنازل الصيفية.

المدخل

يجب أنْ يحمل مدخل المنزل الأجواء الصيفية، حيث يمكنكِ أنْ تستعيني بسجادة من الألياف الطبيعية، دون تغطية البلاط، كما يمكنكِ أيضاً تعليق بعض الحقائب الصيفية على الحائط، للحصول على لمسة من الأناقة الخاصّة في مدخل المنزل.

غرفة الطعام

ما أجمل مزج بعض العناصر الطبيعية في الغرفة، عن طريق كراسي، أو ستائر من الخوص، يمكن الاستعانة به أيضاً حول مصباح الإضاءة، إذْ لا غنى عن هذه الأجواء الطبيعية في المنزل الصيفي.

الخزائن

لا تعتمدي في اختياركِ للخزائن على الأشكال التقليدية، بل اختاري الخزائن غريبة الشكل، وهي المناسبة أكثر، وخاصة في غرف النوم.

غرف النوم

ابحثي عن الأشياء والعناصر التي تجلب لكِ الراحة في غرف النوم، ومن أبرزها النسيج الكتّان، والألوان المبهجة، وغيرهما من الأمور، التي تضفي مزيداً من الراحة والأناقة على غرف النوم.

اترك تعليقاً