لمسات

قواعد أساسية ونصائح لا غنى عنها في ديكور منزلك الجديد

قواعد أساسية ونصائح لا غنى عنها في...

محتوى مدفوع

تأسيس المنزل الفارغ  من الامور التي تشكل تحديا كبيرا، ويزداد هذا التحدي عند رغبتك في تأسيس منزلك الجديد بديكور عصري مميّز، دون أي شعور بالندم لاحقا. هنا نكشف عن خطة بسيطة تشمل مجموعة من القواعد الأساسية، والنصائح الهامة، التي يجب اتباعها قبل تزيين وتأثيث المنزل الجديد بأناقة عصرية على الدوام. حدّدي الأشياء التي تحبينها عليكِ أولا تحديد الأشياء التي تفضلينها، ابتداء من طلاء الحوائط، وانتهاء بألوان الأقمشة، مع ضرورة تحديد خيط مشترك لما تفضلينه، مع الوضع في الاعتبار مساحة المكان بكل تأكيد. لا تنسي أسلوب حياتكِ أسلوب حياتكِ التي تعيشينها يوميا أمر هام يجب أن يُوضع في الاعتبار عند رسم

تأسيس المنزل الفارغ  من الامور التي تشكل تحديا كبيرا، ويزداد هذا التحدي عند رغبتك في تأسيس منزلك الجديد بديكور عصري مميّز، دون أي شعور بالندم لاحقا.

هنا نكشف عن خطة بسيطة تشمل مجموعة من القواعد الأساسية، والنصائح الهامة، التي يجب اتباعها قبل تزيين وتأثيث المنزل الجديد بأناقة عصرية على الدوام.

حدّدي الأشياء التي تحبينها

عليكِ أولا تحديد الأشياء التي تفضلينها، ابتداء من طلاء الحوائط، وانتهاء بألوان الأقمشة، مع ضرورة تحديد خيط مشترك لما تفضلينه، مع الوضع في الاعتبار مساحة المكان بكل تأكيد.

لا تنسي أسلوب حياتكِ

أسلوب حياتكِ التي تعيشينها يوميا أمر هام يجب أن يُوضع في الاعتبار عند رسم الخطوط العريضة للديكور، فمثلا منزل الأسرة من دون أطفال يختلف عن منزل الأسرة مع وجود الأطفال، وهكذا، لأن تحديد هذه الخطوط من البداية تصبح ذات أهمية مستقبلا.

الألوان المحايدة

من الضروري اعتماد الألوان المحايدة في الأماكن التي يصعب تغييرها مثل الجدران والأرضيات، أما قطع الأثاث التي يسهل استبدالها، مثل طاولة القهوة والملحقات الصغيرة، فيمكنكِ فيها اعتماد الألوان التي ترغبينها وتفضلينها؛ ولكن احرصي أيضا على اختيار ألوان المٍوضة حتى لا تبتعدي عن الأناقة.

اترك تعليقاً