لمسات

الغرف السوداء.. اتجاه جديد في عالم الديكور

الغرف السوداء.. اتجاه جديد في عالم...

تشكّل الغرف السوداء اتجاها جديدا في عالم الديكور هذا العام، لا في الحوائط فقط، بل في الأثاث أيضا، مما يخلق في منزلكِ تناغما ومزيجا مميزا. ولكن هل أنتِ جريئة بما يكفي حتى تضفي هذا الغموض الساحر على ديكور منزلكِ؟ الحمام يمكن الاستعانة بالرخام الأسود البلجيكي في الحمام الرئيسي، مع لمسات من ديكور القرن العشرين، في مزيج يوفّر الأناقة اللافتة داخل الحمام. غرفة المعيشة يضفي الديكور الأسود نوعا من الغموض على الغرفة التي تقضي فيها الأسرة معظم الوقت، ويمكن الاستعانة بطرازات من ستينيات القرن العشرين، من خلال استخدام قماش الحرير على الأرائك، مع مزج ذلك باستخدام أعمال فنية على الحوائط. غرفة

تشكّل الغرف السوداء اتجاها جديدا في عالم الديكور هذا العام، لا في الحوائط فقط، بل في الأثاث أيضا، مما يخلق في منزلكِ تناغما ومزيجا مميزا.

ولكن هل أنتِ جريئة بما يكفي حتى تضفي هذا الغموض الساحر على ديكور منزلكِ؟

الحمام

يمكن الاستعانة بالرخام الأسود البلجيكي في الحمام الرئيسي، مع لمسات من ديكور القرن العشرين، في مزيج يوفّر الأناقة اللافتة داخل الحمام.

غرفة المعيشة

يضفي الديكور الأسود نوعا من الغموض على الغرفة التي تقضي فيها الأسرة معظم الوقت، ويمكن الاستعانة بطرازات من ستينيات القرن العشرين، من خلال استخدام قماش الحرير على الأرائك، مع مزج ذلك باستخدام أعمال فنية على الحوائط.

غرفة النوم

لا تستهيني بالجدران السوداء في غرفة النوم، والتي تمنحها قوة أنيقة لا تضاهى، والتي يمكنكِ الحصول على المزيد منها بالسرير الأسود، مع السجاد الأسود أيضا.

التراس الأسود

في تراس منزلكِ يمكنكِ الاستعانة بالديكور الأسود أيضا، ابتداء من الجدران وانتهاء بالأرضيات، ومرورا بالفوانيس السوداء.

المكتبة

المكتبة السوداء يمكنها أن تدخلكِ العالم القديم مع الرفوف المرصّعة بالكتب والكراسي العتيقة.

اترك تعليقاً