لمسات

لديكور عصري مميّز: أفضل أماكن وضع طاولة القهوة في غرفة المعيشة

لديكور عصري مميّز: أفضل أماكن وضع ط...

محتوى مدفوع

تُعد غرفة المعيشة واحدة من أهم غرف المنزل، بحكم أنها الحجرة التي تشهد معظم تجمّعات الأسرة، والتي نقضي فيها معظم أوقاتنا بالمنزل، وتشكّل طاولة الطعام ركنا هاما وأساسيا في هذه الغرفة، بحيث تلعب دورا أساسيا في منحها لمسة الديكور العصرية والأنيقة، وخاصة عند اختيار المكان المناسب لوضع طاولة القهوة في غرفة المعيشة. الطاولة النحاسية المميّزة هي طاولة القهوة التي يُفضّل وضعها أمام النافذة حتى تنعكس عليها أشعة الشمس. طاولة القهوة ذات السطح الأبيض الناعم والمميّز، تضفي لونا موحدا في غرفة المعيشة، ويفضّل وضعها أسفل الإضاءة مباشرة. الطاولة الكوكتيل الكلاسيكية ويفضّل أن يوضع عليها ثنائي من الشمعدانات الذهبية. طاولة القهوة ذات

تُعد غرفة المعيشة واحدة من أهم غرف المنزل، بحكم أنها الحجرة التي تشهد معظم تجمّعات الأسرة، والتي نقضي فيها معظم أوقاتنا بالمنزل، وتشكّل طاولة الطعام ركنا هاما وأساسيا في هذه الغرفة، بحيث تلعب دورا أساسيا في منحها لمسة الديكور العصرية والأنيقة، وخاصة عند اختيار المكان المناسب لوضع طاولة القهوة في غرفة المعيشة.

الطاولة النحاسية المميّزة هي طاولة القهوة التي يُفضّل وضعها أمام النافذة حتى تنعكس عليها أشعة الشمس.

طاولة القهوة ذات السطح الأبيض الناعم والمميّز، تضفي لونا موحدا في غرفة المعيشة، ويفضّل وضعها أسفل الإضاءة مباشرة.

الطاولة الكوكتيل الكلاسيكية ويفضّل أن يوضع عليها ثنائي من الشمعدانات الذهبية.

طاولة القهوة ذات السطح الخشبي، والقواطع السفلية، ويُفضّل أن تُحاط بمجموعة من الكراسي المُبطنة والمُغطاة بالأقمشة العربية.

اترك تعليقاً