لمسات

أفكار مميّزة لإضافة لمسة ريفية فرنسية إلى ديكور منزلك

أفكار مميّزة لإضافة لمسة ريفية فرنس...

محتوى مدفوع

تعشق الكثيرات شكل الريف الفرنسي المميّز، الذي يشدّ الانتباه، ويجذب الأنظار، بسبب سحره وروعته، ومن هنا سرّ رغبة هؤلاء في إضافة لمسات ريفية فرنسية إلى ديكور المنزل، وهو ما يمكن تحقيقه بسهولة وبساطة، من خلال مجموعة من الخطوات والأفكار المميّزة. الطباعة واللوحات تعد الحوائط المطبوعة واللوحات الخشبية رمزا من رموز الريف الفرنسي، إذ يمكن إضافتها إلى غرفة النوم، فتنقل هذه الأجواء الجميلة والرائعة إلى الغرفة. الكراسي العتيقة الكراسي العتيقة ذات التاريخ الطويل من سمات الريف الفرنسي أيضا، وخاصة المصنوعة على الطراز الفرنسي القديم نفسه، ويمكن استخدام هذه الكراسي العتيقة في غرفة الطعام. الأرفف المكشوفة والأرضيات الخشبية من أبرز سمات الريف

تعشق الكثيرات شكل الريف الفرنسي المميّز، الذي يشدّ الانتباه، ويجذب الأنظار، بسبب سحره وروعته، ومن هنا سرّ رغبة هؤلاء في إضافة لمسات ريفية فرنسية إلى ديكور المنزل، وهو ما يمكن تحقيقه بسهولة وبساطة، من خلال مجموعة من الخطوات والأفكار المميّزة.

الطباعة واللوحات

تعد الحوائط المطبوعة واللوحات الخشبية رمزا من رموز الريف الفرنسي، إذ يمكن إضافتها إلى غرفة النوم، فتنقل هذه الأجواء الجميلة والرائعة إلى الغرفة.

الكراسي العتيقة

الكراسي العتيقة ذات التاريخ الطويل من سمات الريف الفرنسي أيضا، وخاصة المصنوعة على الطراز الفرنسي القديم نفسه، ويمكن استخدام هذه الكراسي العتيقة في غرفة الطعام.

الأرفف المكشوفة والأرضيات الخشبية

من أبرز سمات الريف الفرنسي أيضا الأرفف المكشوفة والأرضيات الخشبية، التي تشكّل مزجا مميّزا للمطابخ ذات الطراز الفرنسي الرائع.

الثُريات العتيقة والكراسي الراقية

المزج بين الثريا العتيقة والكراسي الراقية مثالي في الريف الفرنسي أيضا، ويمكن استخدامه في غرف الطعام.

ساعة الحائط الكبيرة

 

ساعة الحائط الكبيرة قطعة لا غنى عنها في ديكور الريف الفرنسي، ومن هنا أهمية وجودها في مكان مناسب بمنزلكِ.

مصابيح من النحاس

مصابيح الإضاءة المصنوعة من النحاس الأصفر عنصر أساسي أيضا في معظم التصميمات الداخلية في الريف الفرنسي.

اترك تعليقاً