لمسات

تخلّصي من الديكور الشتوي.. وانقلي الربيع لمنزلكِ بـ5 خطوات فقط!

تخلّصي من الديكور الشتوي.. وانقلي ا...

بعد انتهاء فصل الشتاء، وحلول فصل الربيع، تحتاج كل النساء للتخلّص من الأجواء الشتوية والشعور بالربيع البديع في أرجاء المنزل، وهو ما يمكنهن تحقيقه بمنتهى السهولة من خلال خطوات بسيطة في الديكور تساعد في الشعور بالأجواء الربيعية في كل أرجاء المنزل. سجادة برّاقة السجادة المطبوعة بالعشب الأخضر وزهور الربيع مثالية في الإحساس بنقل الربيع لمنزلكِ، كما تعمل على إضافة شيء مُشرق وبرّاق تحت الأقدام. لوحات الحائط يمكن من خلال بعض اللوحات الفنية التي تُعلق على الحائط تحويل أجواء المكان من فصل إلى آخر، ولكن عليكِ اعتماد الألوان المشرقة، ومنها الوردي والأرجواني والفضّي، وهي الألوان التي يمكن أن تعدل المزاج في

بعد انتهاء فصل الشتاء، وحلول فصل الربيع، تحتاج كل النساء للتخلّص من الأجواء الشتوية والشعور بالربيع البديع في أرجاء المنزل، وهو ما يمكنهن تحقيقه بمنتهى السهولة من خلال خطوات بسيطة في الديكور تساعد في الشعور بالأجواء الربيعية في كل أرجاء المنزل.

سجادة برّاقة

السجادة المطبوعة بالعشب الأخضر وزهور الربيع مثالية في الإحساس بنقل الربيع لمنزلكِ، كما تعمل على إضافة شيء مُشرق وبرّاق تحت الأقدام.

لوحات الحائط

يمكن من خلال بعض اللوحات الفنية التي تُعلق على الحائط تحويل أجواء المكان من فصل إلى آخر، ولكن عليكِ اعتماد الألوان المشرقة، ومنها الوردي والأرجواني والفضّي، وهي الألوان التي يمكن أن تعدل المزاج في الربيع.

الطلاء

لاشك أن اتجاهات الطلاء هذا العام يمكنها أن تحوّل أي غرفة في منزلكِ من غرفة  تقليدية، إلى جزء يجلب بهجة الربيع، ومن أجمل هذه الألوان الربيعية الأزرق والبنفسجي.

الملاءات الملوّنة

من الصعب في بعض الأحيان اعتماد ألوان حوائط جديدة، ولكن يمكنكِ الحصول على نفس الشعور من خلال تجديد غرفة النوم، ووضع بعض الملاءات الجديدة الملوّنة والمُبهجة.

ورق الحائط

ربما تكون إحدى الطرق الأكثر لفتا للنظر هي إضافة ورق حائط، حيث تعد هذه التغطية الخلفية الجريئة هي اللمسة الكلاسيكية المُزخرفة، ولكن يفضّل اختيار ورق الحائط المطبوع بالورود أو الأشجار، من أجل لمسة ربيعية بديعة.

اترك تعليقاً