لمسات

5 أفكار ذكية تسهّل حركتك في المطبخ

5 أفكار ذكية تسهّل حركتك في المطبخ

محتوى مدفوع

هل أنتِ امرأة نشيطة داخل مطبخكِ، وتتحركين بسرعة وخفّة لإنجاز مهمتكِ في أسرع وقت ممكن؟ إذا كنتِ من هذا النوع فيجب أن تقتني مجموعة من الأدوات الذكية، التي تُسهّل عليكِ الحركة في المطبخ، وتكون دائما بين متناول يديكِ. التوابل المغناطيسية إنه حلّ ذكي لوضع التوابل بجوار موقد الغاز مباشرة، وفي أقرب مكان ممكن، ويمكنك استخدام  العلب الزجاجية التي تحتوي على مغناطيس أسفل العبوة لتُلصق على أي سطح بجوار الموقد. المقلاة المعلقة لا تعد الخزائن أمرا مناسبا لحفظ وتخزين المقلاة، ومن الأفضل والأسهل تعليقها، من أجل الوصول إليها واستخدامها في أسرع وقت، دون معاناة في البحث عنها داخل الخزانة وتضييع المزيد

هل أنتِ امرأة نشيطة داخل مطبخكِ، وتتحركين بسرعة وخفّة لإنجاز مهمتكِ في أسرع وقت ممكن؟

إذا كنتِ من هذا النوع فيجب أن تقتني مجموعة من الأدوات الذكية، التي تُسهّل عليكِ الحركة في المطبخ، وتكون دائما بين متناول يديكِ.

التوابل المغناطيسية

إنه حلّ ذكي لوضع التوابل بجوار موقد الغاز مباشرة، وفي أقرب مكان ممكن، ويمكنك استخدام  العلب الزجاجية التي تحتوي على مغناطيس أسفل العبوة لتُلصق على أي سطح بجوار الموقد.

المقلاة المعلقة

لا تعد الخزائن أمرا مناسبا لحفظ وتخزين المقلاة، ومن الأفضل والأسهل تعليقها، من أجل الوصول إليها واستخدامها في أسرع وقت، دون معاناة في البحث عنها داخل الخزانة وتضييع المزيد من الوقت.

الأرفف المعلّقة

وضع البقوليات والزيوت في خزائن أو أرفف معلّقة أمر مناسب ومثالي للمرأة النشيطة، من أجل تسهيل وسرعة الاستخدام، ولكن لمنع الفوضى اعتمدي على سلة من القش لتنظيم كل مجموعة على حدة.

أدوات المائدة

إذا كانت لديكِ طاولة صغيرة لتناول الطعام داخل المطبخ، عليكِ وضع أدوات المائدة بشكل قريب منها، والأفضل أن تكون على أرفف مكشوفة معلّقة من أجل سهولة الاستخدام.

السكاكين

السكين واحدة من أدوات المطبخ التي لا غنى عنها طول الوقت، لذا يفضّل تعليقها على حائط قريب من الموقد ورخامة المطبخ للوصول إليها واستخدامها في أسرع وقت.

اترك تعليقاً