لمسات

في عيد الحب.. لمسات رومانسية تضفي أجواء العشق على منزلكِ

في عيد الحب.. لمسات رومانسية تضفي أ...

ها هو "الفالنتين" على الأبواب.. يوم العشق الذي يجب أن تهتمي به، وتمنحيه جزءا من أولوياتكِ، حتى تحيي مشاعر زوجية، ربما تكون قد خمدت، نتيجة لروتين الحياة اليومية السريع، وليس أجمل في هذا اليوم لإضفاء بعض الأجواء الرومانسية التي ترمز للحب في أرجاء المنزل، والتي يمكن أن تصنع المعجزات في علاقتكِ بزوجكِ. إليكِ بعض لمسات الديكور الرومانسية التي يمكنكِ الاستعانة بها لخلق أجواء من الحب والعشق في منزلكِ. ركن مميّز صنع ركن مميّز بالألوان الوردية شديدة الرومانسية أمر مثالي، اصنعي قلبا كبيرا عن طريق الورود الوردية، وضعيه على النافذة، بالقرب من طاولة صغيرة لتناول عشاء رومانسي حالم. الورود الحائطية يمكنكِ

ها هو "الفالنتين" على الأبواب.. يوم العشق الذي يجب أن تهتمي به، وتمنحيه جزءا من أولوياتكِ، حتى تحيي مشاعر زوجية، ربما تكون قد خمدت، نتيجة لروتين الحياة اليومية السريع، وليس أجمل في هذا اليوم لإضفاء بعض الأجواء الرومانسية التي ترمز للحب في أرجاء المنزل، والتي يمكن أن تصنع المعجزات في علاقتكِ بزوجكِ.

إليكِ بعض لمسات الديكور الرومانسية التي يمكنكِ الاستعانة بها لخلق أجواء من الحب والعشق في منزلكِ.

ركن مميّز

صنع ركن مميّز بالألوان الوردية شديدة الرومانسية أمر مثالي، اصنعي قلبا كبيرا عن طريق الورود الوردية، وضعيه على النافذة، بالقرب من طاولة صغيرة لتناول عشاء رومانسي حالم.

الورود الحائطية

يمكنكِ أيضا استغلال أحد الحوائط الفارغة بشكل مثالي، ولافت للانتباه، إذ يمكن صنع بعض الزهور الوردية، ووضعها متدلية على الحائط بخيوط رفيعة؛ ما يضفي على المنزل أجواء شديدة الرومانسية.

المفارش اليدوية

 

عمل مفارش يدوية بحجم صغير وتنسيقها في حبل، أمر يتطلّب خطوات بسيطة؛ ما يمكنك من عمله بنفسكِ، أو شرائه جاهزا، وتعليقه في مدخل المنزل، أو فوق المدفأة، أو فوق أي طاولة.

صندوق الورود

اختاري صندوقا بحجم مميّز لتنسقي داخله الورود المتنوعة الألوان، وضعيه على طاولة العشاء بشكل رومانسي جميل.

ركن من القلوب

وضع ركن مليء باللوحات المعلّقة داخلها قلوب وردية أمر مميّز، ويدعو للبهجة، وهو رمز من أجمل رموز عيد الحب، الذي يضفي على المنزل أجواء رومانسية رائعة.

اترك تعليقاً