لمسات

3 عناصر ديكورية تضيف الدفء والراحة إلى منزلك.. اعتمديها!

3 عناصر ديكورية تضيف الدفء والراحة...

إن كنت تتطلعين لتحديث أو تجديد ديكورات منزلك أو شقتك مع بداية العام الجديد، فلك أن تتعرفي على تلك العناصر التي تؤكد خبيرة الديكورات المنزلية، شانون سميث، أنها ستفيد بشكل كبير في تحويل المنزل المجرد إلى سكن مريح ومميز للغاية. وتلك العناصر الديكورية التي توصي بها شانون هي كما يلي : الاهتمام بملمس السجاد، والستائر، وقطع القماش العتيقة أو الألياف الطبيعية، وذلك نظرا لما يحظى به ذلك الملمس من أهمية على صعيد تجميل المكان وزيادة بريقه. الاهتمام باستخدام الألوان على هيئة طبقات في أي مساحة بالمنزل وذلك لأن تلك الحيلة تضيف عمقا للمكان، حتى لو كانت الألوان من النوع المحايد،

إن كنت تتطلعين لتحديث أو تجديد ديكورات منزلك أو شقتك مع بداية العام الجديد، فلك أن تتعرفي على تلك العناصر التي تؤكد خبيرة الديكورات المنزلية، شانون سميث، أنها ستفيد بشكل كبير في تحويل المنزل المجرد إلى سكن مريح ومميز للغاية.

وتلك العناصر الديكورية التي توصي بها شانون هي كما يلي :

الاهتمام بملمس السجاد، والستائر، وقطع القماش العتيقة أو الألياف الطبيعية، وذلك نظرا لما يحظى به ذلك الملمس من أهمية على صعيد تجميل المكان وزيادة بريقه.

الاهتمام باستخدام الألوان على هيئة طبقات في أي مساحة بالمنزل وذلك لأن تلك الحيلة تضيف عمقا للمكان، حتى لو كانت الألوان من النوع المحايد، ويمكنك التركيز على 3 ألوان : لون فاتح، لون غامق ولون وسط بينهما ونثرها بأرجاء المكان.

الاهتمام باختيار الأشياء كبيرة الحجم، كاللوحات الفنية الضخمة، المرايا الأرضية المائلة وسجاد الغرف الكبيرة، وكلها أشياء تبرز ارتفاع الأسقف أو عرض الغرفة.

اترك تعليقاً