لمسات

كيف تزينين منزلك باللون البنفسجي الرائج جدًا لعام 2018؟

كيف تزينين منزلك باللون البنفسجي ال...

محتوى مدفوع

استعدي لرؤية الكثير من اللون البنفسجي بكل مكان في العام المقبل، إذ سيصبح اللون المسيطر للعام 2018. ووفقًا لخبراء الألوان، لا يعد البنفسجي مجرد لون يلاقي رواجًا كبيرًا فقط، بل يرتبط بالأصالة والإبداع والتفكير البصري الذي يدفعنا للمستقبل. كما استشهد الخبراء بأساطير الموسيقى مثل "برينس"، و"ديفيد بويكس"، و"جيمي هندريكس" الذين استخدموا البنفسجي للتعبير عن التفرد، كما يحتوي اللون على لمسة تأملية جذابة، ومن خلال مجلة "إينستايل" نقدم لكِ 6 أفكار لتزيين منزلك بالبنفسجي الرائع:  أريكة تخزين داخلي مخملية تلك القطعة مذهلة وتبدو رائعة بأي مكان سواء عند حافة الفرش أو بمدخل غرفة النوم، ولا تترددي في اختيار واحدة باللون البنفسجي

استعدي لرؤية الكثير من اللون البنفسجي بكل مكان في العام المقبل، إذ سيصبح اللون المسيطر للعام 2018.

ووفقًا لخبراء الألوان، لا يعد البنفسجي مجرد لون يلاقي رواجًا كبيرًا فقط، بل يرتبط بالأصالة والإبداع والتفكير البصري الذي يدفعنا للمستقبل.

كما استشهد الخبراء بأساطير الموسيقى مثل "برينس"، و"ديفيد بويكس"، و"جيمي هندريكس" الذين استخدموا البنفسجي للتعبير عن التفرد، كما يحتوي اللون على لمسة تأملية جذابة، ومن خلال مجلة "إينستايل" نقدم لكِ 6 أفكار لتزيين منزلك بالبنفسجي الرائع:

 أريكة تخزين داخلي مخملية

تلك القطعة مذهلة وتبدو رائعة بأي مكان سواء عند حافة الفرش أو بمدخل غرفة النوم، ولا تترددي في اختيار واحدة باللون البنفسجي المخملي لإضفاء الأناقة على ديكور منزلك.

طبق الحلويات

يمكنك شراء طبق حلويات مميز باللون البنفسجي ومزخرف برسومات الورود الجميلة مثل الظاهر بالصورة.

المزهرية

أضيفي بعض الألوان لمنزلك من خلال اختيار مزهرية زجاجية باللون البنفسجي الأنيق الذي سيكمل جمال زهورك.

قدر الطهو

حتى الأشياء البسيطة مثل قدر الطهو، يمكنك إضافة الحيوية والجمال إليها من خلال اختيار قدر باللون البنفسجي.

أباجورة

تصميم وشكل الأباجورة يمكنها حقًا تغيير مظهر الغرفة لذلك، لا تترددي في الحصول على مثل تلك الأباجورة ذات قاعدة مميزة بالبنفسجي.

وسادة بنفسجية

إذا كنتِ لا تحبين إضافة البنفسجي لمعظم ديكور منزلك، يمكنك اختيار مثل تلك الوسادة التي تميزت باللون البنفسجي الأومبري.

اترك تعليقاً