لمسات

لون واحد يزيد من قيمة منزلكِ على مرّ السنين .. تعرفي عليه!

لون واحد يزيد من قيمة منزلكِ على مر...

نصحت خبيرة التصميم العالمية فيكتوريا جيمسون كل من يخطط لديكور جديد، باختيار لون العاج، باعتباره لوناً فريداً يزيد من قيمة المنزل على مرّ السنين. وقالت خبيرة الديكور المعروفة "إن هذا اللون يعمل كقطعة قماش فارغة للأثاث والأعمال الفنية والملحقات، فضلا عن أنه يخلق شعوراً رائعاً ومثالياً بالفضاء". وأضافت مديرة التصميم، مؤسسة ديكوروم للتصميم الداخلي، "إن اللون العاجي هو الظل النظيف والبسيط، الذي يسهل استخدامه وتنسيقه مع باقي قطع الديكور في المنزل". وأكدت فيكتوريا جيمسون أن "هذا اللون يخلق مساحة محايدة، ولا يجعلكِ قلقة حول أي من الأذواق الشخصية المختلفة، لأنه لون لا خلاف عليه أبداً، حيث يفضله الجميع، ويعجب به

نصحت خبيرة التصميم العالمية فيكتوريا جيمسون كل من يخطط لديكور جديد، باختيار لون العاج، باعتباره لوناً فريداً يزيد من قيمة المنزل على مرّ السنين.

وقالت خبيرة الديكور المعروفة "إن هذا اللون يعمل كقطعة قماش فارغة للأثاث والأعمال الفنية والملحقات، فضلا عن أنه يخلق شعوراً رائعاً ومثالياً بالفضاء".

وأضافت مديرة التصميم، مؤسسة ديكوروم للتصميم الداخلي، "إن اللون العاجي هو الظل النظيف والبسيط، الذي يسهل استخدامه وتنسيقه مع باقي قطع الديكور في المنزل".

وأكدت فيكتوريا جيمسون أن "هذا اللون يخلق مساحة محايدة، ولا يجعلكِ قلقة حول أي من الأذواق الشخصية المختلفة، لأنه لون لا خلاف عليه أبداً، حيث يفضله الجميع، ويعجب به الجميع، ولا يغادر عالم الموضة أبدا".

وطلبت خبيرة الديكور بذل المزيد من الجهد للحصول على ديكور أنيق ومرتّب وجذاب، حتى لو كان ذلك يعني إنفاق المزيد من المال على إعادة تزيين بعض الأماكن في المنزل، أو وضع بعض اللمسات بلون العاج، الذي يزيد من قيمة منزلكِ لعشرات وربما مئات السنين.

اترك تعليقاً