لمسات

الأرجواني سيعزف ثنائية "الهدوء والأناقة" في غرفة نومك

الأرجواني سيعزف ثنائية "الهدوء والأ...

محتوى مدفوع

ترى بعض السيدات أن الأرجواني لون غريب على غرف النوم، ويفضلن ألواناً أخرى، منها الأبيض أو الرمادي. لكنّ الحقيقة أن اللمسة الأرجوانية في غرفة النوم، هي الطيف الذي ستلجئين إليه لتهدئة أعصابكِ. هنا بعض الأفكار لاعتماد اللون الأرجواني، الذي يعزف أجمل ألحان الهدوء والأناقة في غرفة النوم. النافذة غير التقليدية اعتمدي في تصميمكِ في الغرفة الأرجوانية على النافذة غير التقليدية، التي تتداخل مع ديكور السرير الأرجواني، فتعكس الضوء على اللون، فيبدو ساحراً بشكل لا يصدّق. حجرة الأطفال إنه اللون المفضّل للأطفال، خاصة تحت سنّ العشر سنوات، لذا يمكنكِ جمع القطع العتيقة التي تصمد أمام الزمن، مع لمسة طفولية بسيطة، في

ترى بعض السيدات أن الأرجواني لون غريب على غرف النوم، ويفضلن ألواناً أخرى، منها الأبيض أو الرمادي. لكنّ الحقيقة أن اللمسة الأرجوانية في غرفة النوم، هي الطيف الذي ستلجئين إليه لتهدئة أعصابكِ.

هنا بعض الأفكار لاعتماد اللون الأرجواني، الذي يعزف أجمل ألحان الهدوء والأناقة في غرفة النوم.

النافذة غير التقليدية

اعتمدي في تصميمكِ في الغرفة الأرجوانية على النافذة غير التقليدية، التي تتداخل مع ديكور السرير الأرجواني، فتعكس الضوء على اللون، فيبدو ساحراً بشكل لا يصدّق.

حجرة الأطفال

إنه اللون المفضّل للأطفال، خاصة تحت سنّ العشر سنوات، لذا يمكنكِ جمع القطع العتيقة التي تصمد أمام الزمن، مع لمسة طفولية بسيطة، في تناسق مميز بين هذه القطع واللون الأرجواني.

الجدران المطبوعة

يمكنكِ الاعتماد على هذا اللون في الجدران، أي اختيار الجدران المطبوعة، التي تمزج بين الأرجواني والأبيض في تناغم ساحر، ولكن يجب في هذه الحالة اعتماد نفس اللونين في ديكورات الغرفة.

اللمسة الأرجوانية

إذا كنتِ لا تفضلين أن تكون غرفتكِ كاملة باللون الأرجواني، يمكنكِ وضع لمسة استثنائية من خلال الكنب المريح، أو اختيار مفارش السرير باللون الأرجواني.

الجدران السادة

كما يمكنكِ الاعتماد على لون الجدران الأرجوانية، مع بعض اللمسات البسيطة بالغرفة، مثل اختيار لون الكرسي الجانبي، الذي يجمع بين الأرجواني والأبيض في تمازج وتناسق مميزين.

اترك تعليقاً