لمسات

بالصور .. أشياء ضرورية يجب أن تتواجد في منزلك!

بالصور .. أشياء ضرورية يجب أن تتواج...

هناك بعض الأدوات والأغراض التي لا يجب أن يخلو منها أي منزل عصري، ورغم أن بعضها لا يستخدم بشكل يومي، ولا يتم اللجوء إليها إلا في حالات الضرورة فقط، إلا أن هذه الأشياء لا غنى عنها اليوم، ويجب تواجدها وتخزينها في المنزل لحين الحاجة إليها. موقع "بيوتيفول هاوس" يرصد أبرز هذه الأدوات التي يجب أن تحرصي على وجودها في منزلكِ. الأدوات الطبية يجب تواجد حقيبة الإسعافات في المنزل، في مكان آمن، بعيدا عن أيدي الأطفال، على أن يتوافر بها الشاش والقطن والمسكنات وكريمات الحروق والمطهرات، وغيرها من المنتجات الطبية الضرورية ذات الاستخدام السريع والعاجل. مطفأة الحريق لا تخلو أي سيارة

هناك بعض الأدوات والأغراض التي لا يجب أن يخلو منها أي منزل عصري، ورغم أن بعضها لا يستخدم بشكل يومي، ولا يتم اللجوء إليها إلا في حالات الضرورة فقط، إلا أن هذه الأشياء لا غنى عنها اليوم، ويجب تواجدها وتخزينها في المنزل لحين الحاجة إليها.

موقع "بيوتيفول هاوس" يرصد أبرز هذه الأدوات التي يجب أن تحرصي على وجودها في منزلكِ.

الأدوات الطبية

يجب تواجد حقيبة الإسعافات في المنزل، في مكان آمن، بعيدا عن أيدي الأطفال، على أن يتوافر بها الشاش والقطن والمسكنات وكريمات الحروق والمطهرات، وغيرها من المنتجات الطبية الضرورية ذات الاستخدام السريع والعاجل.

مطفأة الحريق

لا تخلو أي سيارة من مطفأة الحريق، وهو ما يجب أن ينطبق أيضا على المنزل، خلافا لما يعتقده كثيرون من الذين يتجاهلون وجودها في منازلهم، ولكن يجب أن توضع في مكان آمن وقريب، للوصول إليها في أسرع وقت عند الحاجة لا قدر الله.

البار الجانبي

وضع بار جانبي يحتوي على السناك الخفيف والصحي مثل المكسرات الصحية، سوف يجنبكِ أنتِ وأسرتكِ فتح الثلاجة ليلا وتناول الوجبات غير الصحية.

ركن الضرورة

يفضل وجود ركن منظم يحتوي على الأدوات والأشياء الضرورية مثل المناشف، وسلة الملابس المتسخة، والكريمات التي تُستخدم باستمرار، وهو ركن لا غنى عنه في حمامكِ، ما يسهل الوصول إلى ما تريدين في أسرع وقت ممكن.

مناشف الاستخدام الواحد

لا غنى في كل منزل عن المناشف ذات الاستخدام الواحد، والتي يجب وضعها في مكان يسهل الوصول إليه، وهذه المناشف عادة ما تكون نظيفة ومعقّمة، ويمكن استخدامها في تنظيف الأسطح، وخاصة في المنازل التي يتواجد بها عدد من الأطفال.

اترك تعليقاً