لمسات

دللي حيواناتكِ الأليفة في المنزل بتلك التشكيلة المميزة من إيكيا

دللي حيواناتكِ الأليفة في المنزل بت...

استغلت شركة تصنيع الأثاث الشهيرة، إيكيا، هوس الكثيرين بتربية واقتناء بعض الحيوانات الأليفة، كالقطط والكلاب، في منازلهم، وكشفت لهم النقاب مؤخراً عن تشكيلة كاملة من القطع التي تعنى بتدليل تلك الحيوانات وإراحتها بصورة مميزة للغاية.    تلك التشكيلة التي أثارت فضول واهتمام أعداد كبيرة من المتسوقين، جاءت لتتألف من سرير، غطاء، بطانية، حقيبة يمكن نقل الحيوانات بداخلها عند سفر أصحابها، وسادة بيضاء، بيت مخصص للقطط مزود بأرجل من أسفل وبداخله وسادة خضراء صغيرة، حصيرة مخصصة لأغراض الخدش، نفق للعب واللهو بداخله وأشياء أخرى. ويمكن للمهتمات باقتناء قطع تلك التشكيلة أن يطلعوا على مجموعة الصور المرفقة هنا بهدف التعرف عليها واكتشاف

استغلت شركة تصنيع الأثاث الشهيرة، إيكيا، هوس الكثيرين بتربية واقتناء بعض الحيوانات الأليفة، كالقطط والكلاب، في منازلهم، وكشفت لهم النقاب مؤخراً عن تشكيلة كاملة من القطع التي تعنى بتدليل تلك الحيوانات وإراحتها بصورة مميزة للغاية.

  

تلك التشكيلة التي أثارت فضول واهتمام أعداد كبيرة من المتسوقين، جاءت لتتألف من سرير، غطاء، بطانية، حقيبة يمكن نقل الحيوانات بداخلها عند سفر أصحابها، وسادة بيضاء، بيت مخصص للقطط مزود بأرجل من أسفل وبداخله وسادة خضراء صغيرة، حصيرة مخصصة لأغراض الخدش، نفق للعب واللهو بداخله وأشياء أخرى.

ويمكن للمهتمات باقتناء قطع تلك التشكيلة أن يطلعوا على مجموعة الصور المرفقة هنا بهدف التعرف عليها واكتشاف أهميتها بالنسبة لحيواناتهنّ الأليفة بالمنزل.

اترك تعليقاً